ميريام فارس ترتدي أجدد حذاء غوتشي فكيف تنسّقينه؟

لا شكّ أنّ ميريام فارس تعتبر من النجمات الأكثر أناقة وتميزاً كما أنّها من النجمات الرائدات في عالم الموضة اللواتي يتجرأن باختيار الصيحات الجديدة واعتمادها للمرّة الأولى وها هي إطلالاتها الأخيرة تؤكّد ذلك فقد اعتمدت أجدد حذاء من توقيع Gucci، هذا الحذاء الذي قدّمته العلامة الإيطالية في مجموعة الكروز 2017.

ias

بعدما سيطرت أحذية غوتشي الـ Slippers (احذية غوتشي الـ Slippers بنقشات جديدة) والتي رافقت إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في موسم الصيف والتي لا تزال كذلك هذا الشتاء ولكن مع الفرو المبطّن داخلها، ها هو حذاء غوتشي  يلفت أنظارنا إذ يتميّز بغرابته كما يعكس موضة الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges وهو يأتي إما بالموضة الميتاليكية وتحديداً باللون الذهبي مع الكعب المقلّم الملوّن أو بجلد الأسود وبكعبٍ مقلّم بلونيّ الأبيض والأسود.

لذا إن كنتِ تحبّين تجربة الصيحات الغريبة وتنسيق إطلالة ملفتة كميريام فارس، ننصحكِ باختيار هذا الحذاء وتنسيقه في موسم الخريف مع سراويل الـ Culotte والكنزة بالياقة العالية وبالقصّة الواسعة أو مع التنورة المثنية الميتاليكية مثلاً وذات الطول المتوسّط والقميص الأساسي الأبيض أو مع الكنزة الأساسية الناعمة أو مع السروال الرسمي والسترة الرسمية أي البدلة الرسمية.

ومن الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تليق بهذا الحذاء أيضاً، السراويل أو الجينزات بالقصّة الواسعة أي Flare إذ ترتدين معها الكنزات القصيرة أو القميص الأبيض مع السترة السويدية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة القوية أو الـ Edgy لا سيما إذا اخترته باللون الأسود وننصحك بتنسيقه مع الليغينغ الجلدي والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أيضاً تنسيق هذا الحذاء في موسم الشتاء،  ترتدينه مع الفستان بأسلوب الكنزة الفضفاضة والذي يأتي بالأسلوب الرياضي أي بأسلوب الـ Hoodie كما يمكنكِ تنسيقه مع التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line أو القصّة الواسعة Flare ومع الكنزة القصيرة أو الكارديغان.

أيضاً يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع السروال بقصّة الكابري أي الذي يصل حدّ الكاحل والذي ترتدينه مع الكنزة بالنقشة ذاتها أو بلونٍ أساسي أو مع القميص الكلاسيكي الأبيض والمعطف الكلاسيكي الطويل وبالقصّة المستقيمة.

اقرإي المزيد: اليك مجموعة غوتشي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية