نادين نسيب نجيم في قصة شعر جديدة

نادين نسيب نجيم في قصة شعر جديدة

مما لا شكّ فيه أن ملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم التي عوّدت جمهورها على أجمل وأرقى الإطلالات الرّمضانية ستطلّ هذا العام بـ"لوك" على ما يبدو لن يقلّ جمالاً عماّ سبق لاسيما بعدما نشرت صورة لقصّة شعرها الجديدة التي منحتها رونقاً مختلفاً وزادتها جمالاً وتألّقاً. من هنا، شاهدي مع ياسمينة هذه القّصة واستوحي من نادين إطلالتك الرّمضانية لهذا العام فتبقي دائماً متألّقة بـ"لوك" عصري يليق بك!

ias

بعدما عوّدتنا نادين على قصّات الشّعر الطّويل الكلاسيكية إن كانت تلك المتدرّجة بالغرة القصيرة أو تلك المنسدلة بالطّول المتساوي كما شاهدناها مؤخراً في "سمرا" يبدو أنها تتحضر لتطلّ علينا بقصّة شعر جديدة لا تخلو من لمسات عصرية، حيث تخلّت عن شعرها الطّويل واعتمدت قصة شعر متوسّطة الطّول من توقيع مصفف الشّعر طوني مندلق والتي تقوم على الخصلات المتساوية من الخلف التي تطول تدريجياً كلما اقتربت من الوجه.

نادين نجم في قصة شعر جديدة

هي قصة ناعمة وعصرية لمع نجمها لفترة طويلة على الشّعر القصير لتنجح وتنتقل الى الشّعر المتوسّط فتبرز أطرافه المتساوية من الخلف والطّويلة عند الغرة بشكل واضح لتمنح الوجه فرصة في إبراز ملامحه الجميلة كما هي.

إذاً إن كنت من صاحبات الشّخصية الأنيقة التي تحبّ التألّق دائماً بإطلالات متجددة لا تخلو من اللمسات العصرية الخجولة، ننصحك باعتماد هذه القصة التي تبقيك على شعر طويل نسبيّاً وسهل التصفيف.

يُذكر أن النجمة اللامعة نادين نجيم تتحضّر لتطلّ على جمهورها بمسلسل رمضاني جديد "نص يوم" الى جانب الممثل السوري تيم حسن، وكانت قد نشرت على صفحتها الخاصة في شهر مارس صوراً لها بقصة شعر متدرّج أسود وطويل والسّؤال يبقى: هل اعتمدت قصّة جديدة إحتفالاً بانتهاء التّصوير أم أنها ستطلّ علينا بـ"لوكين" مختلفين؟

إقرأي المزيد: أجمل إطلالات شعر وماكياج مايا دياب في برنامج " إسأل العرب"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية