نادين نجيم عروساً في " الهيبة"...فكيف كانت في زفافها الحقيقي؟

نادين نجيم عروساً في " الهيبة"...فكيف كانت في زفافها الحقيقي؟

منذ بداية شهر رمضان، استطاع مسلسل الهيبة من إخراج سامر شربتجي وبطولة نادين نسيب نجيم وتيم حسن أن يلفت الأنظار إليه، ومع مرور نصف الشهر، برهن أنّه من أوّل الأعمال العربيّة الذي يحصد جماهيرية غير مسبوقة، حيث يحظة بنسبة مشاهدة عالية جداَ على كل القنوات التي يعرض فيها. نادين نجيم أو " عليا" ارتدت الثوب الأبيض لتزف عروساً إلى " جبل". فما الفرق بين إطلالتها في المسلسل، وبين الإطلالة التي ظهرت فيها يوم زفافها؟

ias

يمكن إظهار الإعجاب الكبير بإطلالة نادين نسيب نجيم كعروس في العمل الدرامي، حيث جاء قمّة في العصريّة والأنوثة، مع الثوب القصير، وأكمام الدانتيل، والشعر المربوط، وأكسسوار الشعر الناعم، والماكياج البسيط، كلّها عناوين جعلتنا نقع في حب هذه الاختيارات الدقيقة، والتي يجب أن تتناسب مع عروس شرقية نشأت في الغرب، فكانت العروس الأنيقة والكلاسيكية من دون مبالغة، ومن دون الإفراط أيضاً في البساطة. (كيف كانت نادين نسيب نجيم يوم انتخابها ملكة جمال لبنان؟).

نادين نجيم: عروس الهيبة

نادين التي دخلت القفص الذهبي منذ أعوام ، لم تكن كذلك يوم زفافها، فاختارت الشعر المفرود، والأزهار الضخمة لتزيّن طرحة الزفاف، وبين ثوب Maison Lesley القصير والثوب عاري الأكمام والطويل من زهير مراد التي ارتدته يوم زفافها، الفرق شاسع وكبير، غير أنّ كليهما يندرجان تحت راية الأناقة المثالية.

فستانا زفاف نادين نجيم

لم تكن نادين نسيب نجيم عروساً كلاسيكية في حفل زفافها، ولم تكن كذلك في الهيبة، وفي كلتا الإطلالتين خطفت القلوب، كما تفعل أيضاً في الدور الدرامي الذي تؤديه، والذي يمكن أن يندرج تحت قائمة أجمل أدوارها.

إقرئي المزيد: حيل ماكياج ذكية اعتمدتها نادين نجيم في مسلسل "الهيبة"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية