نانسي عجرم تشعّ أناقة مؤخراً والسبب فساتينها الرائعة... فما سرّها؟

اجمل فساتين نانسي عجرم مؤخرا

تواجه النجمة نانسي عجرم دائماً الكثير من الانتقادات حول إطلالاتها وفساتينها حيث تكون بعض هذه الانتقادات إيجابيّة فيما بعضها الآخر سلبيّة إذ تركّز على الروتين الذي تقع به أحياناً نانسي عجرم أو الأنوثة المبالغ فيها التي تسيطر أحياناً على إطلالاتها.

ias

ولكن وعلى الرغم من ذلك، نرى إطلالات نانسي عجرم دائمة الأناقة والرقيّ وإن كانت روتينيّة أحياناً أو مليئة بالأنوثة، فكما أنّ الجرأة والجاذبيّة هما من الصفات التي تميّز بعض النجمات العربيّات، فإنّ نانسي عجرم تتميّز بأسلوبها الأنثويّ والكلاسيكيّ والبسيط.

مؤخراً، أشعلت نانسي عجرم المسارح اللبنانيّة والعربيّة وذلك ضمن سلسلة مهرجانات مختلفة أحيتها ولكن الحدث الأبرز في إطلالاتها خلال هذه المهرجانات كانت فساتينها التي ومرّة أخرى واجهت الانتقادات.

برأينا وإلى جانب تتويج الصحافة والناس، نانسي عجرم، ملكة المهرجانات أو المسارح هذا الصيف، نتوّجها اليوم، أنيقة النجمات على المسارح وسفيرتهنّ إلى الأناقة العالميّة.

نعم، إنّ أناقة نانسي عجرم ليست سوى دليلاً للنجمات العربيّات كي يتمتّعن بستايلٍ عالميّ يشبه أسلوب وإطلالات النجمات الهوليووديّات، الأمر الذي نفتقده في إطلالات النجمات العربيّات الأخريات اللواتي يلجأن إلى الترتر والشكّ والقصّات الجريئة.

على عكسهنّ، تثبت نانسي أنّ الأنوثة يمكن أن تحدث بلبلة وتثير جدلاً كما أنّ القماش البسيط والخالي من الشكّ أو الترتر يسلّط الضوء أكثر على الفستان بحدّ ذاته ويبرز جمال قصّته وفخامة قماشه وهذا هو سرّ تميّز فساتين نانسي عجرم التي تدرك جيّداً كيف تبرز الفستان بحدّ ذاته وتجعله جميلاً وإن كان بأبسط تصميم ممكن.

نانسي عجرم تتالق بفستان من ايلي صعب

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ إطلالة نانسي بفستان أو أوفرول إيلي صعب الأخضر الزمردي نالت إعجاب الكثيرين والسبب أنّه ومن المرات القليلة التي نرى فيها نانسي ترتدي الشكّ والترتر. كذلك، أتت قصّة هذا الفستان التي أتت منخفضة على الصدر لتلفت الأنظار، لا سيّما أنّ نانسي تشتهر باختيارها التصاميم الكلاسيكيّة.

نانسي عجرم بفستان من جيني بيكهام

أما فستانها الأخير الذي أتى بلونيّ الأسود والأبيض والقصّة المثنيّة المنسدلة مع الـ Cut out على الصدر والذي حمل توقيع Jenny Packham فكان الأجمل حتى الآن إذ عكس أنوثتها وستايلها الكلاسيكيّ كما أتت قصّته الـ Cut out لتضفي لمسة حيويّة وجذابة عليه وتجعل نانسي تطلّ بلوكٍ جذاب وأنيق في الوقت ذاته.

نانسي عجرم بفستان من سان لوران

بالعودة إلى أولى إطلالاتها هذا الصيف، نسلّط الضوء على إطلالة نانسي بفستان سان لوران الذي أتى بقماش التول ومنقّط بالدوائر، هذا الفستان الذي عكس موضة الـ Polka Dots والذي تميّز كثيراً بقصّة الكتف الواحد والقصّة على الصدر من الأمام، هذا الفستان الذي يؤكّد أنّ نانسي تحبّ أو تميل كثيراً إلى اختيار فساتينها من توقيع الماركات أو دور الأزياء العالمية.

نانسي عجرم بفستان Karoline Lang

في المقابل، نرى نانسي وفي الكثير من الأحيان، تروّج لتصاميم الماركات الصاعدة ومن بينها علامة Karoline Lang وقد ارتدت فستاناً بقصّة منفوخة كتنورة ولكن بقصّة منخفضة على الصدر مع أكمامٍ قصيرة عريضة.

نانسي عجرم بفستان من Maria Lucia Hohan

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن فستان Maria Lucia Hohan والذي لاقى انتقادات كثيرة إذ أتى متشابهاً كثيراً بفستان Karoline Lang الذي كان سبق لها وارتدته قبل أسبوعٍ تقريباً.

ولكن وبرأينا وعلى الرغم من أنّ الروتين قد يصيب أحياناً إطلالات نانسي عجرم إلا أنّنا نرى أنّ هذا ما يميّز أسلوب نانسي وإن اعتمدت عجرم التنويع والإطلالات الجذابة فلن تبدو نانسي هي التي نعرفها ونحبّها. أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ خيار نانسي للأكسسوارت يأتي دائماً موفّقاً وناجحاً إذ تدرك جيّداً كيف تضيف لمسة مميّزة على الفساتين التي تأتي بسيطة عادة فتأتي هذه الأكسسوارات أو المجوهرات كبديل عن الترتر والشكّ.

إقرأي المزيد: شاهدي صور انستقرام فساتين سهره 2017 لنانسي عجرم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية