نجمات تزوّجن 3 مرّات...فهل يكملن الطريق نحو الزوج الرابع؟

يبدو أنّ القفص الذهبي يروق لهنّ، فهنّ ما يلبثن أن يخرجن منه نساءً مطلّقات حتّى يعدن إليه مع زوج جديد، وكأنّ التجربة الاولى لم تثنيهنّ عن التجربة التالية. هذا هو واقع حال عدد من نجمات هوليوود الجميلات.جنيفر لوبيز، ديمي مور، وكيت وينسلت تزوّجن حتّى اليوم ثلاث مرّات، ولا ندري ما إذا الرقم سيتوقّف هنا، ام أننا سنجدهنّ يوماً مع زوج رابع!

ias
  • كيت وينسلت: في العام 1998 تزوّجت كيت من المخرج جيم ثريبلتون، لكنّهما انفصلا بعد حوالي ثلاث سنوات، لتعود وتعيد الكرة مع المخرج سام مانديز في العام 2003، ولكن يظهر أنّ علاقة نجمة التايتانيك مع المخرجين سيّئة، إذا تطلّقت من جديد بعد سبع سنوات. ليكون الزواج الثالث لها في العام 2012 والذي ما يزال مستمراً حتّى اليوم. (من هم المشاهير الذين لا يرتدون خواتم زواج؟ ولماذا؟).
  • ديمي مور: لم تكن ديمي تتعدى الثامنة عشرة من العمر عندما دخلت القفص الذهبي في المرّة الأولى متأبطة ذراع الموسيقي فريدي مور، ولكنّ المراهقة لم تكن ناجحة في الزواج لينفصل الثنائي بعد خمس سنوات. لاحقاً تزوّجت ديمي بالممثّل بروس ويليس وأنجبت منه ثلاث فتيات، ولكن العلاقة المثالية في هوليوود ذهبت أدراج الرياح عندما أعلن النجمان طلاقهما في 2005. الأم أحبّت مرّة جديدة ووقعت في غرام الممثل الشاب آشتن كوتشر وارتبطا رسمياً، إلا أنّهما انفصلا في العام 2011.
  • جنيفر لوبيز: زواجها الثالث بمارك أنطوني انتهى في العام 2011، وجنيفر لوبيز كانت قد تزوّجت من النادل الكوبي اوجانو ناو، أما زوجها الثاني فكان الراقص كريس جود، والذي تزوّجته في العام 2001.

إقرئي المزيد: عيد زواج النجمات العربيّات…لحظات رومنسيّة وهدايا فاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية