نجمات شاركن في حملات ضد سرطان الثدي

Fashion, Person, Human

بعيداً عن حملات الترويج لأفلامهنّ ومشاريعهنّ الشخصية، نجمات كثيرات اخترن الأضواء لهدف نبيل يسخّر النجومية التي تحلّين بها للفت نظر العالم ضدّ خطر يهدد صحّة النساء، ضدّ سرطان الثدي. من هنّ النجمات اللواتي لمعن في حملات للتوعية؟ اكتشفيهن مع ياسمينة.

ias

اختبار: من أنت في حملة توعية من سرطان الثدي؟



هالي بيري

هالي بيري: قصّة النجمات مع دعم حملات التوعية ضد سرطان الثدي ليست بجديدة، بل تعود للألفية الثانية وتحديداً للعام 1999 حيث شاركت الممثلة الأميركية هالي بيري في ممشى علامة Avon في لوس أنجلوس كدعم للمصابات بسرطان الثدي وحثّهن على التمسك بالحياة.

جنيفر لوف هيويت

جنيفر لوف هيويت: لا شكّ أن الصورة توحي لك أن الحدث يعود الى سنوات الى الوراء وتحديداً الى العام 2002 حيث رعت الممثلة جنيفر لوف هيويت نشاط "Women Rock" اقتصر على وجود السيدات فقط في حفل لعازفي الغيتار عاد ريعه لتمويل أبحاث علاجات سرطان الثدي. 

آشلي جود

آشلي جود: في مدينة نيويورك، وتحديداً في العام 2006 ضجّت الأوساط الاعلامية بفستان آشلي جود الأبيض الحريري التي ارتدته في حفل حمل اسم "Hot Pink Party" " ركز على ضرورة دعم مصابات سرطان الثدي وجعلهن يلتفتن الى المرح في الحياة. 

جنيفر أنيستون وريز ويذرسبون

جنيفر أنيستون وريذ ويذرسبون: لم تكن المرة الأولى أو الأخيرة التي دعمت خلالها النجمتان جنيفر أنيستون وريذ ويذرسبون أهدافاً نسائية نبيلة، ولكن هذه الصورة مأخوذة في العام 2007 خلال حضورهما لعرض أزياء "زهري" في لوس أنجلوسللفت النظر حول احقية دعم مصابات سرطان الثدي ودعم النساء فوق سن الأربعين لاجراء الفحص. 

غوينيث بالترو

غوينيث بالترو: فستان غوينيث قريب جداً من الشرائط الموجودة على الخلفية وراءها، فكل تفاصيل الصورة توحي بأن هذه الممثلة ترتاد نشاطاً يتمحور حول التوعية من سرطان الثدي. وهذا صحيح فالصورة مأخوذة في العام 2009 في نيويورك من تنظيم الجمعية العالمية لتطوير الأبحاث حول المرض. 

فانيسا هادغينز

فانيسا هادغينز: بميادرة شخصية وبدعم من بعض علامات الألبسة الأنيقة والألبسة والأحذية الرياضية نظّمت فانيسا هادغينز حملة توقيع عريضة تقول لا لسرطان الثدي في نيويورك في أوكتوبر من العام 2012. 

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي: من دون أن تدري او تتعمّد ربما تحوّلت قصة أنجلينا جولي في السنتين الأخيرتين وحربها ضد سرطان الثدي الى حملة قائمة بنفسها تحفز كل النساء على اجراء الفحص المبكّر، والمصابات على التمسّك بالحياة وعدم الاستسلام. 

مايا دياب

مايا دياب: ولم تبق البلدان العربية بعيدة عن حملات التوعية ضد السرطان الثدي والتي تتوسّل نجمة معروفة وجهاً لها، إذ خاضت المغنية مايا دياب هذه التجربة في العام الفائت لشهر كامل بدأت بمؤتمر صحفي تحدثت خلاله دياب عن معاناتها في عائلتها من السرطان ككل وكشفت خوفها منه وتحديها له عبر الفحص المستمر في الوقت عينه. 

إطلاق حملة #Sowyourstrap

روزي هانتنغتون: في بداية أوكتوبر من هذا العام انطلقت حملة عالمية على تويتر بعنوان #showyourstrap أو أظهري رباطك، مع عارضة الأزياء روزي هانتنغون والتي سبقتها بتصميمها لمجموعة من حمالات الصدر لصالح علامة ماركس آند سبنسر من ضمنها حمالة لما بعد عملية استئصال الثديين. اكتشفي تفاصيل الحملة هنا معنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية