نجمات عربيات تعرضن للخطف.. هذا ما حصل معهن!

نجمات عربيات تعرضن للخطف

للأسف، فإن ضريبة الشهرة غالية جداً في بعض الأحيان، إذ تكلّف أصحابها الكثير خصوصاً على الصعيد الأمني لناحية سلامتهم الشخصية.

ias

وهذا ما حصل لبعض النجمات العربيات في العالم العربي حيث تعرّض أمنهن الشخصي للانتهاك من خلال محاولات اختطاف خطيرة هزّت حياتهن والرأي العام على السواء.

فتعرّفي مع ياسمينة الى نجمات عربيات تعرّضن للخطف.

اختبري نفسك: أي أميرة أنت من العائلة المالكة البريطانية؟

الفنانة الكويتية شمس

الفنانة الكويتية شمس

انتشرت العام الماضي معلومة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تفيد عن محاولة خطف وقتل للفنانة الكويتية شمس.

وقد أكدت الفنانة بدورها، خلال مقابلة صحافية، محاولة الاختطاف هذه من دون أن تذكر التفاصيل أو في أي دولة عربية حصلت معها هذه التجربة الفظيعة إلاّ أن الخاطفين طلبوا منها عدم العودة مجدداً الى هذا البلد.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

لعل أحدث محاولات الخطف والاعتداء ما تعرّضت له النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي نجت من محاولة اختطاف في باريس أثناء انتقالها من المطار إلى الفندق، وذلك حسب ما نشرته الفنانة الجميلة على حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

وأشارت النجمة هيفاء إلى محاولة سائق السيارة التي كانت تستقلها خطفها، بعد ساعتين من هبوط طائرتها في باريس. إلاّ أنها تمكّنت من النجاة وكشف ما كان يتم التخطيط له بحقها. (تعرفي مع ياسمينة على 5 خطوات لالتقاط صور رائعة لطعامك على "انستغرام"!)

مايا دياب

مايا دياب

نعود في الزمن الى الوراء وتحديداً الى العام 2005، عندما تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي كانت عضواً في فرقة "الفوركاتس" الغنائية، الى حادث اختطاف وسرقة انتهى بسلبها سيارة هامر كانت تستأجرها من احدى وكالات تأجير السيارات في لبنان.

فقد كانت المغنية اللبنانية تقل احد اصدقائها نحو مطار بيروت الدولي، حين اعترضتها سيارة هوندا، بداخلها مسلحان قاما بتقييدها وصديقها، واجبروهما على الصعود الى المقعد الخلفي، من ثم قادوا السيارة باتجاه احدى المناطق الجبلية وابقوا مايا وصديقها محتجزين في مكان معزول من الساعة العاشرة ليلاً حتى الساعة الثامنة صباحاً ثم اقتادوهما الى إحدى الطرقات النائية وتركوهما على قارعة الطريق بعدما سلبوهما المال الذي كان بحوزتهما.

اقرئي المزيد:إلى كل امرأة ثلاثينية ومحجبة.. هذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية