نجمات هوليوود بتسريحات وقصات شعر جديدة

خلال متابعة ياسمينة الدقيقة لتسريحات شعر النجمات والقصّات الجديدة التي يتبعنها، لاحظنا أنّ التغيير هو عنوان المرحلة في الثلث الأوّل من العام 2016، وهو أمر طبيعي مع وجوه إعتادت عدم الكلاسيكية في إطلالاتها، والمحاولة دائماً أن تكون صورة للوكات العصريّة التي تتحوّل بعد وقت قصير إلى صيحات متبّعة. ياسمينة تجول معك في بداية الأسبوع على أبرز التغييرات التي طرأت على تسريحات شعر النجمات وقصّاتهنّ في الآونة الأخيرة.

ias

ميرندا كير حققّت مفاجأة إيجابية لجمهورها خلال زيارتها الأخيرة في طوكيو مع قصّة الشعر الجديدة واللون الجديد التي اتبعتهما الأسبوع الماضي، فللمرّة الأولى نجمة العينين الملوّنتين تختار الظهور بالشعر القصير الأشقر مع الغرّة الجانبيّة في إطلالة زادتها نضجاً وتميّزاً وأظهرتها مختلفة عن السنوات السابقة. أما في حفل الغرامي فقد ظهرت تايلور سويفت بقصّة شعر بوب قصيرة تصل إلى الأذنين مع الغرّة القصيرة على الجبين، لافتة الأنظار بتسريحة شعر تذكرّنا بأيّام الدراسة. (أبرز صيحات شعر وماكياج النجمات في حفل BRIT Awards 2016).

سارة ميشيل غيلير وفي خطوة فريدة ونوعيّة إختارت أن تعتمد لون الشعر الأسود بدلاً من الأشقر وتغيّر في تسريحة الشعر من خلال قصّها بطريقة متدرّجة، ولعلّها من النجمات القلائل اللواتي بدّلن الأشقر نحو الأسود، في حين نعتاد إجمالاً على مسار معاكس للصيحات. من سارة ميشيل إلى كلوي كارداشيان التي يبدو أنها بدأت تشعر بالحنين إلى الشعر الطويل، بعدما كانت عبّرت عن سعادتها باعتمادها بالشعر القصير.(أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل البافتا 2016).

ختاماً، موضة الشعر الزهري تعود إلى الساحة مع هيلاري داف التي ظلّت محافظة على شعرها القصير، وهذا اللون الأنثوي كان قد إتبّع سابقاً مع عدد من النجمات في هوليوود، مكرراً حضوره العام الماضي مع تدّرجات أخرى من الباستيل كالأخضر والأزرق والأصفر.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل الأوسكار 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية