نجمات هوليوود: شابات يافعات في الأربعين!

ديان كروغر في الأربعين

على رغم أنّه يشكّل هاجساً سلبياً عند فئة من النساء، إلاّ أنّ متابعة سن نجمات هوليوود يمكن أن يغيّر لهنّ الرأي برمّته، إذ إنّ البعض منهن سيبلغن الأربعين هذا العام، وعلى رغم ذلك يظهرن صغيرات جداً، لدرجة أن يتم التأكّد مرتين من السن الحقيقي. ياسمينة اختارت لك أربع من النجمات اللواتي أصبحن أو سيصبحن نساء أربعينيات في العام 2016، ولا يزلن متمتعات بقدر عال من الجمال والشباب!

ias

في الخامس عشر من يوليو، ستبلغ ديان كروغر عامها الأربعين، فالنجمة الألمانية الشقراء التي تتمتّع بالجمال الهادئ والراقي لا تزال محافظة على تميّزها وشبابها، ومكمّلة مسيرتها مع دار شانيل كأبرز سفيراته، ولعلّ اختيار الدار لها يعود إلى ذلك السحر المشرق التي تملكه ديان أساساً، والذي لفت الأنظار إليها منذ لحظة وصولها إلى هوليوود.

شعرها الأشقر المالس وملامحها الناعمة وبشرتها اليافعة، كلّها عوامل تظهر النجمة ريز ويذرسبون، وكأنّها في أواخر عشرينياتها، إلاّ أنّ حقيقة الأمر مخالفة لذلك، ونجمة الأعمال الرومنسية والكوميدية على الشاشة الكبيرة دخلت مرحلة الأربعين هذه السنة.(إطلالة ماكياج فاشلة لريز ويذرسبون في حفل ACM Awards 2015).

نجمة هوليوود ريز ويذرسبون

في الثالث من فبراير أتمّت آيلا فيشر عامها الأربعين، وهي التي بدأت حياتها المهنية في سلسلة الأطفال Bay Cove ، وربما الأدوار الكوميدية التي طبعت شخصيتها على الشاشة هي التي جعلت منها دائماً صغيرة جداً في السن أمامنا، ما جعلنا نشعر بالدهشة الحقيقية عندما أدركنا أنّ آيلا أنهت مرحلتها الثلاثينية.

النجمة آيلا فيشر

ختاماً، مع إيما بنتون التي أتمت الأربعين في أول العام الحالي، والتي تعد أقرب من السن الحقيقي من النجمات الأخريات، ربما ذلك يعود إلى عدم عنايتها ببشرتها، وإتباعها نمط حياة غير صحي، خصوصاً في فترة السبايس غيرلز، الأمر الذي غيّرته تماماً منذ فترة طويلة، كما أعلنت في أحدث لقاءاتها.

النجمة إيما بنتون

إقرئي المزيد: ياسمينة تعايد أنجيلينا جولي في عيدها الأربعين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية