المصمّمون اللبنانيون يحضرون مهرجان كان السينمائي 2015!

كالعادة، لا يمكن لفساتين المصمّمين اللبنانيين أن تغيب عن المناسبات الهوليووديّة فكيف إن كنّا نتكلّم عن أهمّ هذه المناسبات ألا وهو مهرجان كان السينمائي الذي ننتظره كلّ عام لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات.

ias

فموعدنا مع المصمّمين اللبنانيين على سجادة مهرجان كان السينمائي بات بالموعد المحتّم والسبب إعجاب النجمات الهوليووديات المتزايد بأزياء المصممين اللبنانيين وتفضيلهنّ هذه الأزياء على أزياء الدور  العالمية الأخرى والسبب قد يكون إتقان مصمّمينا اللبنانيين فنّ الخياطة الراقية أي الهوت كوتور، هذا الفنّ الذي تتوجّه إلى اختياره النجمات في هكذا مناسبات.

فمن هنّ النجمات اللواتي تألّقن بفساتين المصمّمين اللبنانيين؟

بالصور، تذكري أجمل فساتين النجمات في مهرجان كان السينمائي على مرّ السنوات

1- ناعومي واتس: نبدأ مع ناعومي واتس لأنها بدت الأجمل في اليوم الأول أو الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي 2015، هذه النجمة التي لفتت الأنظار بفستانها الرمادي بموضة الريش أي Feather في الأسفل، وحمل الفستان توقيع المصمّم العالي الرائع إيلي صعب والذي اختارته من مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2015.

2- فريديريك بيل: من المصمّمين اللبنانيين الذين يسيطرون على السجادة الحمراء الخاصة بالمناسبات الهوليووديّة، المصمّم زهير مراد الذي اختارت من تصاميمه الممثلة الفرنسيّة فريديريك بيل التي اختارت فستاناً شفافاً بموضة الـ Sheer ومطرّزاً باللون الأزرق الداكن.

3- هوفيت غولان: من النجمات اللواتي اخترن تصاميم المصمّمين اللبنانيين، النجمة هوفيت غولان التي وقع خيارها على المصمّم جان فارس وقد  اختارت فستاناً بلوني الأسود والبيج،  تميّز بالدانتيل الأسود وبالقماش الشفاف المبطّن الذي يعكس لون الجلد وبذيلٍ من التول بلون البيج.

4- ماري غيليان: إلى جانب ناعومي واتس التي تألقت بفستان من توقيع إيلي صعب، اختارت النجمة ماري غيليان فستاناً منسدلاً وناعماً ومموجاً بتدرجات الأزرق من توقيع صعب أيضاً بقصّة على شكل V منخفضة على الصدر مع حزام رفيع تحته.

5- تانيا دزياهيليفا: جورج حبيقة حضر أيضاً على السجادة الحمراء الخاصّة بمهرجان كان السينمائي 2015 وذلك مع الممثلة الروسية التي اختارت فستاناً باللون الزهري الفاتح من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2015 بقصّة مميّزة على الصدر والأكتاف وبتنورة من التول.

بالصور، اكتشفي اجمل فساتين النجمات في مهرجان كان السينمائي 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية