إطلالات جديدة لنجمات هوليوود في مهرجان كان 2015!

نتابع فعاليات مهرجان كان السينمائي 2015، هذا المهرجان الذي يجمع أهمّ أسماء النجمات الهوليووديّات اللواتي ينتظرن هذه المناسية للتمايل بأجمل الفساتين على السجادة الحمراء لا سيما أنّ سجادة كان الحمراء تعتبر المكان الأهمّ لإبراز أجمل الفساتين إذ تشكّل الحدث الأبرز لصحافة الموضة لرصد إطلالات النجمات ونقدها سلبياً أو إيجابياً.

ias

من خلال متابعتنا الدقيقة لهذا المهرجان، لاحظنا أنّ الفساتين المميّزة والجميلة لم تكن باليوم الأوّل من هذا المهرجان أي في الحفل الافتتاحي كما جرت العادة، فنجمات الصفّ الأوّل وفّرن إطلالاتهنّ المميّزة للأيام الأخرى من هذا المهرجان لنكشتف أنّ الإطلالات الرائعة قد ميّزت الأيام المتتالية للمهرجان على أمل أن يكون ختامه مسكاً وأن يحمل الحفل الختاميّ إطلالات موفّقة ومميّزة.

بالصور، اكتشفي فساتين اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2015

إلى حين ذلك، نعرض لكِ أجمل الإطلالات التي ميّزت سجادة مهرجان كان الحمراء على مرّ الأيام السابقة.

1- لي بينغ بينغ: من المعروف عن هذه النجمة أنّها تختار دائماً أزياء المصمّمين اللبنانيين كما أنّه معروف عنها حبّها للفساتين الراقية أي الهوت كوتور وقد أطلّت علينا بينغ بينغ بفستان من توقيع زهير مراد من مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2015.

2- أيشورايا راي: كلّما أطلّت علينا أيشورايا راي، ذهلنا بإطلالتها الأنيقة وفستانها الأزرق المائل إلى الأخضر الذي أتى من الدانتيل والذي حمل توقيع إيلي صعب أضفى الرقيّ إلى إطلالتها كالعادة.

3- دايان كروغر: من النجمات اللواتي يفضّلن الإطلالة البسيطة ولكن الحيويّة، دايان كروغر  تألقت بفستان ناعم بقصّة مكشوفة على الظهر مع مشلح طويل من توقيع برادا.

4- إيفا لونغوريا: من المعروف عن إيفا حبّها للفساتين التي تبرز تضاريس الجسم إذ تختار دائماً تلك بقصّة الحورية وها هي تتألق بفستان باللون الكحلي من توقيع فيرساتشي،  تميّز بقماشه التافتا وبالكشاكش عند قصّة الحورية.

5- فان بينغ بينغ: بعدما  تألّقت بفستان صعب في الحفل الافتتاحي، اختارت فان بينغ بينغ فستاناً أبيض بقصّة مميّزة على الأكتاف من توقيع رالف آند روسو.

بالصور، اكتشفي فساتين المصمّمين اللبنانيين في اليوم الاول من مهرجان كان

6- ليا سيدو: سيطرت فساتين إيلي صعب على سجادة كان الحمراء ومن النجمات اللواتي تألقن بفساتين المصمم اللبناني، ليا سيدو التي اختارت فستاناً أزرقاً ناعماً بالقماش الشفاف.

7- لوبيتا نيونغو: بعدما  اختارت الأخضر لإطلالتها في الحفل الافتتاحي، ها هي لوبيتا تختار الفستان بلون البيج من غوتشي.

8- نادين لبكي: تحضر المخرجة اللبنانيّة كلّ سنة مهرجان كان السينمائي وكلّ سنة تطلّ علينا نادين بفستان أجمل من الآخر من توقيع إيلي صعب وهذه المرة اختارته بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

9- سلمى حايك: تلجأ الممثلة الهوليووديّة اللبنانية الأصل إلى اختيار الفساتين البسيطة ولكن الجذابة والملفتة التي تبرز مفاتنها ولهذه الإطلالة، عمدت سلمى إلى اختيار فستاناً من غوتشي بقصّة ضيّقة ومكشوفة على الصدر.

10- سيينا ميلير: أطلّت سيينا ميلير بفستان أسود من الدانتيل من توقيع صونيا ريكييل،  تميّز بقصّة المشلح أو الكاب لا سيما على الظهر والأكمام.

بالصور، اليك اجمل فساتين اليوم الاول من مهرجان كان 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية