نجمة مشهورة جداً تتنكر... إحزري من هي؟

نجمة مشهورة جداً تتنكر... إحزري من هي؟

تُعرف أخوات عائلة كاردشيان بجمالهن وأناقتهن العصرية، فهن من اللواتي يتّبعن أحدث صيحات الموضة ليجددن إطلالتهن مع كل موسم جديد، وحدها الأخت الكبرى "كورتني" التي تعرف بجاذبية جمالها تحاول قدر الإمكان المحافظة على إطلالة متجددة ضمن الخانة الكلاسيكية التي عوّدت الجمهور عليها. فمن الصعب رؤيتها كشقيقاتها بشعر قصير جداً أو أشقر اللون أو حتى بملابس غريبة. فما الذي حثّها هذه المرة على التنكر لتصبح إمرأة أخرى من الصعب التعرّف عليها؟ تعرفي مع ياسمينة على القصة الكاملة خلف هذه الإطلالة واكتشفي كيف أن خطوات جمالية بسيطة تصنع فرقاً شاسعاً!

ias

نجمة مشهورة جداً تتنكر... إحزري من هي؟

نعم، إن خطوات جمالية بسيطة تصنع فرقاً شاسعاً في الإطلالة. ستُصابين فعلاً بالصدمة حين ترين صور كورتني وهي تتنكر بإطلالة مختلفة تماماً بالرغم من أنها لم ترسم على وجهها ولم تحاول تشويه شكلها الطّبيعي، كل ما فعلته اقتصر على تغيير أسلوب ماكياجها ولون شعرها.

نجمة مشهورة جداً تتنكر... إحزري من هي؟

استبدلت كورتني في هذه الإطلالة لون شعرها الأسود بالأشقر وقد اعتمدت الغرة المنسدلة على جبينها. أما بما يخص الماكياج، فقد تخلّت كورتني عن جميع الخطوات التي تبرز جاذبيتها كالأيلاينر الأسود والماسكارا، واستعانت بالقلم الأبيض والعدسات الملونة بالإضافة الى الأنف المستعار الذي قلب جميع المقاييس.

يُذكر أن كورتني اعتمدت هذه الإطلالة لتصوير تقرير خاص في برنامج Jimmy Kimmel Live. استطاعت كورتني التنقل بهذه الإطلالة في الشارع الى جانب الكاميرا، ومقابلة الناس ومن دون أن يتعرف اليها أحد.

إقرأي المزيد: هل إبنة أخ الليدي ديانا أجمل منها بكثير؟ شاهدي الصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية