نجوى صارت في الـ 50 وسميرة تجاوزت الـ 60...لا أثر للشيخوخة مع نجماتنا العربيات!

الشيخوخة تختفي في وجوه النجمات العربيات

نكثر الحديث عن نجمات هوليوود، ونعجب في الطرق التي يتبعنها للمحافظة على جمالهنّ والظهور أصغر بكثير من عمرهنّ الحقيقي، حتّى أننا نبحث عن أسرار ذلك الجمال الذي يظهر وكأنّه خالد ولا يتغيّر مع مرور السنوات. ولكن الحق يقال أنّ نجماتنا العربيات خير منافس لهنّ، لأنهنّ يظهرن أيضاً شابات جداً، كما هي حال نجوى كرمالتي أتمت هذه السنة عامها الخمسين، وما تزال تظهر متألقة وكأنّها في ثلاثينياتها. ونجوى ليست الوحيدة، فهناك أسماء أخرى على اللائحة.

ias

في إطلالةسميرة سعيد الأخيرة، لم نستطع إلا أن نتحدّث عن تألق نجمة عربية تجاوزت أعوامها الستين، وما تزال شابة جداً سواء في الشكل أو الحركة، فسميرة قدرت أن تظهر أربعينية، إن لم نقل أقل، وهي تتمايل رقصاً على مسرح برنامج Project Runaway، أما الإطلالة فهي بالطبع بعيدة كل البعد عن إمراة لها من العمر ما يزيد عن الستين عاماً! (سميرة سعيد: الفنّانة العربيّة الأكثر شباباً…لن تصدّقي عمرها الحقيقي!).

سميرة سعيد تجاوزت الستين

أصالة نصري التي صارت على مشارف الخمسين، ما تزال قادرة على الظهور أصغر بكثير من سنّها، حيث لا تتجاهل مطلقاً ضرورة العناية بمظهرها، والعمليات التجميلية التي خضعت لها في السنوات الأخيرة ساهمت بشكل لافت في تحقيق هذا الهدف، وهي اليوم من أكثر الفنانات العربيات المتجددات في الشعر والماكياج.

أصالة تقارب الخمسين

الفنانة المصريّة أنغام صارت في منتصف الأربعين، وهي من النجمات اللواتي لم يكثرن من عمليات التجميل والبوتوكس، ورغم هذا ما تزال تظهر أصغر سناً من عمرها الحقيقي، حتّى أننا لم نلحظ تغيراً يُذكر في شكلها في السنوات العشر الأخيرة.

أنغام في منتصف الأربعين

إقرئي المزيد: أحدث صورة لأصالة…هل أجرت عملية تجميل جديدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية