نسّقي الكنزة بقبّة العنق العالية بطرقٍ مبتكرة!

تكلّمنا كثيراً عن صيحات الموضة الرائجة في موسم شتاء 2016 (ابز صيحات الموضة في شتاء 2016) وسلّطنا الضوء على موضة تعتبر أساسيّة ألا وهي موضة الكنزات بقبّة العنق العالية Turtleneck، هذه الكنزات التي تعتبر من القطع الأساسية والـ Must Have في خزانتك الشتويّة.
ولكن نظراً لكون هذه الكنزات يمكن وصفها بالقطعة الكلاسيكيّة والعادية التي لا تضفي أسلوباً مميّزاً على إطلالتك، من المهمّ أن تدركي كيف تنسّقينها بطرقٍ مميّزة وحيوية تحوّل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة.

ias

لذا، إكتشفي أبرز الطرق المبتكرة لتنسيق الكنزة بقبّة العنق العالية في شتاء 2016.

ارتديها تحت السترة الرسمية: من قال لكِ إنّ الكنزة الصوفية بقبة العنق العالية لا تليق بالبذلة الرسمية أو تحت السترة الرسمية؟ لا تتردّدي في تنسيق الكنزة بقبّة العنق العالية تحت البذلة الرسمية بل تختارينها بدلاً من القميص الكلاسيكيّ الذي يرافق عادة البذلة الرسمية.
مع هذه الإطلالة، اختاري الحذاء الكلاسيكي بالكعب الصغير Kitten Heels لإطلالة أنيقة و Formal وحاولي أن تختاري هذه البذلة الرسمية بقماش مقطّع فيما الكنزة بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي.

ارتديها تحت البونشو: نختار عادة القميص الكلاسيكيّ لارتدائه تحت البونشو ولكن من الرائج هذا الموسم، تنسيق الكنزة بقبة العنق العالية تحت هذه القطعة واختيارها بلونٍ مختلف عن لون البونشو لاسيما إذا كان مطبعاً، هذا البونشو الذي ننصحك بتنسيقه مع السروال أو الليغينغ الجلدي والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل.

زيّنيها بعقد كبير وبسلاسل متتدلية: تعتقد الكثيرات أن لا يليق بالكنزة ذات قبّة العنق العالية أن نزيّنها بعقد فوقها إنما من الضروري أن تدركي كيف تختارين موديل العقد  وننصحك باختياره كبيراً ومتدلياً بسلاسل حديدية كثيفة يمكن أن يوحي بأنّه باقة ثانية لهذه الكنزة.

زيّنيها بعقد Choker ضيق على الرقبة: لإطلالة قويّة وبأسلوب الـ Edgy، لا تتردّدي في تنسيق عقد الـ Choker الذي يأتي ضيّقاً على الرقبة فوق قبّة العنق العالية ولإضفاء لمسة قويّة، ارتدي هذه الكنزة مع التنورة الجلديّة القصيرة والأحذية طويلة الساق أو مع السروال الجلديّ والأحذية الرجالية بأسلوب الـ Loafer أو الـ Brogue.

ارتدي فوقها الشال على الأكتاف: لإطلالة أنيقة ولكن ملفتة وحيوية، زيّني هذه الكنزة بشال على الأكتاف وقومي بربط هذا الشال بشكل عقدة من الأمام ونسّقي هذه الكنزة لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like مع التنورة ذات الطول المتوسّط أو مع السروال الرسمي بقصة الكابري أي ذاك الذي يصل حدّ الكاحل أو مع سروال الـ Culotte  وتختارين لهذه الإطلالة إما أحذية الباليرينا المسطّحة والمروّسة من الأمام إما الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام وبالكعب الصغير العريض بأسلوب الـ Block Heels.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية