نصائح للعروس لتحافظ على علاقتها بالشريك خلال تحضيرات الزفاف

نصائح للعروس لتحافظ على علاقتها بالعريس خلال التحضير للزفاف

بما أنّ فترة تحضيرات الزفاف يتخلّلها الكثير من التعب والضغوطات لكل من العريس والعروس، وبما أنّ الانهماك في هذه التحضيرات، والشعور بأنّ الوقت ليس في مصلحتهما، يدخلهما في دوّامة من المشاكل، أحبّت ياسمينة توجيه بعض النصائح والإرشادات للعروس، لتساعدها في كيفية المحافظة على سير العلاقة الجيّدة بينهما، لتفادي أن تكون هذه المرحلة فترة صعبة، في حين عليها أن تكون مليئة بالحب والسعادة.

ias

  • لا تشعري عريسك أنّك منهمكة في تحضيرات الزفاف، ولا تفكّرين إلاّ أن يكون حفلك هو الأجمل والأفخم والكثر تنظيماً، فمن الضروري ألاّ يحس أنّه صار في المرتبة الثانية لديك، بل على العكس من واجبك هنا، وفي هذه المرحلة، ألاّ تهمليه بتاتاً، وتشعريه أنّه يبقى الأهم، مهما كانت انشغالاتك كثيرة، وأنّ علاقة الحب التي تجمعكما هي سبب الارتباط، ولا أهميّة لأي سبب آخر. (5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف).

  • لا تهمّشيه، وتتّخذي القرارات الأساسية بنفسك في حفل الزفاف، وتذكّري بأنّ المناسبة تخصّه كما تخصّك تماماً، ولا يمكنك أن تنفردي بأخذ أي قرار مهم من دون العودة إليه واستشارته، ولهذا إحرصي دائماً على التكلّم معه، ومناقشته، قبل أن يرسو اختيارك على أي تفصيل.

  • حافظي على الطابع الرومنسي في العلاقة، ولا تمضي نهاية الأسبوع إلاّ برفقته، بعيداً من كل الضغوطات التي تعيشانها سوياً، ولا تنسي تمضية عشاء برفقته على ضوء الشموع مرة في الأسبوع إذا أمكنكما ذلك، وظلّي في عينيه عروسه السعيدة والجميلة التي تهواه بكل جوراحها. (5 قرارات على العريس إتخاذها خلال تحضيرات الزفاف).

  • لا تتذمّري وتكثري من الكلام، ويصبح الحديث عن الحفل والديكور وثوب الزفاف وشهر العسل وغيره من تفاصيل الزفاف هو الوحيد على لسانك، فالرجل بطبيعته يملّ من التكرار وكثرة إعادة الحديث، وقد تجدينه فجأة نافراً من كل شيء، ما يدعك تشعرين بالسوء، ويسبّب الاضطرابات في العلاقة أنتما بالغنى عنه.

إقرئي المزيد: طرق لتكسب العروس رضا والدة العريس خلال تحضيرات الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية