نصائح تطبيق أحمر الشفاه للمراهقات

حيل عمل مكياج شفاه للمراهقات المبتدئات

لأنّ ماكياجنا يعتمد في معظم الأوقات على تطبيق أحمر الشفاه والإكتفاء بذلك لتعزيز اللوك الجذاب، من المهمّ أن نجيد وضع الروج في شكل ناجح وغير مشوّه للمكياج. لذا، أقدّم لكنّ، خاصةً للمبتدئات بينكنّ أصول تطبيق أحمر الشفاه بالحيل البسيطة والسهلة لتتمكّن كلّ واحدة من اعتماد هذا الماكياج الخاصة بالبنات.

ias

فيما يلي، أكشف لكنّ عن #دروس_مكياجأطبّقها بنفسي بهدف الحصول على شفاه جذابة وساحرة:

  • أختار ألوان أحمر الشفاه بحسب لون بشرتي. من المفضّل تنسيق ألوان الروج مع لون البشرة، العيون، والشعر. في البداية، كنت أجد صعوبة في معرفة لون بشرتي، إلاّ أني تابعت إطلالة النجمات اللواتي يشبهنني من حيث لون الشعر والعيون، ورحت أجرّب ألوان أحمر الشفاه التي يخترنها. وقد نجحت أخيراً في اختيار اللون المناسب لإطلالتي! (صور أحمر الشفاه النجمات)

  • إشتري أكثر من درجة لونية، واحتفظي  بها كلها. إذ إني أؤمن بأنّ الإطلالة مزاج تحدّده المناسبة أو حتى الموسم وستايل الملابس. لذا، أنصحكنّ بالإحتفاظ بألوان أحمر الشفاه الرائجة، طبعاً بالتدرّجات التي تليق بأسلوبكنّ، لتتمكنّ من التنويع واعتماد اللوكات كافّة. 

  • أحدّد شفاهي وأعمل على تأمين ملمس ناعمٍ لها كي أتمكّن من تطبيق أحمر الشفاه في شكل صحيح. أهتمّ لتقشير شفاهي كلما اقتضت الحاجة. كما أعمل على تحديد شفاهي برسمة مثالية قبل تطبيق الروج. الأمر الذي يسهّل عليّ عملية وضع المستحضر من دون أخطاء. (بالصور، أخطاء ماكياج حان الوقت للتوقف عنها)

  • صحيح أنّي أطلع على تقنيات التطبيق التي تتعدّد وتختلف من خبير ماكياج إلى آخر، إلاّ أنّي أرتكز على تقنية تريحني وتناسبني. لذا، من المهمّ أن تجدن الطريقة الأنسب لكنّ لتتمكنّ من تطبيق أحمر الشفاه بسرعة قياسية.

  • وأخيراً، أُبقي قلم أحمر الشفاه في حقيبتي، لأنّ السرّ الكامن وراء جاذبية الروج على شفاهي هو التجديد. نعم يا#بنات لنهتمّ بتجديد أحمر الشفاه مرّتين على الأقل بعد خروجنا من المنزل.

إقرأي أيضاً:إكشفي أسرار أحمر الشفاه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية