نصائح جمالية لمحاربة الرّؤوس السّوداء لا تهمليها

نصائح جمالية لمحاربة الرؤوس السّوداء

لا شكّ في أن الرؤوس السوداء دخلت في فترة من الفترات الى حياتك لتقلبها رأساً على عقب وتهزّ ثقتك بنفسك، فبعدما عملت جهداً لتتخلّصي منها، حاربي إعادة ظهورها من جديد من خلال نصائح جمالية مهمّة، اكتشفيها مع ياسمينة ولا تغضّي النظر عنها لتبقي دائماً متألّقة ببشرة نضرة ومشرقة لاشائبة فيها.

ias

-نتظيف الماكياج جيداً: إياك والنوم لساعة واحدة بالماكياج، فتكدّس الطبقات داخلل أعماق المسام تمنع البشرة من التنفّس لتشكّل مع الوقت الرؤوس السوداء. لذلك لا تكتفي فقط بإزالة الماكياج بل اعملي على اختيار غسول يتغلغل الى أعماق البشرة ليطهّرها بشكل مثالي.

-تقشير البشرة من مرة الى مرتين في الأسبوع بحسب الحاجة:أن تكدّس طبقات الجلد الميت على البشرة يساهم في ظهور الرؤوس السوداء لذلك لا بد من تقشير وجهك من مرّة الى مرّتين في الأسبوع مستعينة بمقشّر يناسب بشرة وجهك أو بخلطة العسل والسكر والزبادي.

-التعرض لحمامات البخار مرة في الشهر: من الضروري تعريض بشرة وجهك لاسيما لو كانت دهنية الى حمامات البخار التي تستطيع التغلغل الى أعماق البشرة لترطّب الرؤوس السوداء وبقايا الجلد الميت فتستطيعين التخلّص منها بسهولة عبر تقشير الوجه .

-استفيدي من قناع الألو فيرا لحماية البشرة من ظهور الرؤوس السوداء: هي من أفضل الوسائل الطبيعية التي تساعد على حماية البشرة من ظهور الرؤوس السوداء، لذلك لا بدّ من اعتماد هلام الألوفيرا على بشرة وجهك وتركها لـ 20 دقيقة قبل التخلّص منها واحصلي على بشرة نظيفة ناعمة ومحمية من ظهور الرؤوس السوداء.

إقرأي المزيد: الزيوت الطبيعية لمعالجة مشاكل الشعر في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية