نصائح جويل ماردينيان لماكياج صيف مثالي

تحتاجين مع حلول فصل الصيف لبعض التغييرات الخاصة بمظهرك وملابسك. فتعتمدين الملابس الرقيقة والمريحة ذات الألوان الفاتحة، وتختارين الماكياج بألوان تناسب فصل الصيف. لكن قد تواجهين بعض الصعوبات عند تطبيق الماكياج نظراً لارتفاع درجة الحرارة الأمر الذي قد يسببّ عدم ثبات الماكياج لفترة طويلة.

ias

عندما تريدين البحث عن نصيحة جمالية من مصدر موثوق، فستكون خبيرة التجميل جويل ماردينيان وجهتك المثالية! لذلك، تقدّم لك أفضل الحلول البسيطة والمهمة إعتماداً على أبرز صيحات صيف 2015 للحصول على الماكياج المثالي.

أهم نصائح العناية بالشعر خلال الصيف مع جويل ماردينيان

إن كريم الأساس، المستحضر الأكثر تأثيراً في المظهر، غالباً ما يُفسد سريعاً. لذلك تنصحك جويل ماردينيان بتجنّب استعمال كريم الأساس في فصل الصيف واللجوء إلى الكونسيلر في الأماكن الداكنة في الوجه وحول العينين. وفي حال تعذّر عليك ذلك، إستخدمي الكريم الواقي من الشمس الذي يحتوي لون البيج من أجل توحيد لون البشرة وحمايتها في الوقت نفسه.

أثمن النصائح للعناية بالبشرة صيفاً من جويل ماردينيان

بالنسبة لألوان الماكياج، تفضّل جويل ماردينيان الألوان الفاتحة والناعمة كاللون الوردي أو الخوخي. أما أحمر الشفاه فمن المفضّل أن يكون بتركيبة ثابتة تدوم طويلاً. أما لعيون جذابة وطبيعية، استغني عن ظلال العيون واستخدمي الماسكارا البنية المقاومة للماء. وفي حال Hردت اللجوء إلى ظلال العيون، اختاري الألوان الفاتحة المستمدة من الطبيعة كاللون النحاسي، البيج والتركوازي.

شاهدي الفيديو أدناه لتكتشفي كيفيّة تطبيق الماكياج على طريقة جويل ماردينيان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية