نصائح لإدخال اللون الذهبي بأناقة الى ديكور المنزل

لمسات الاناقة في ديكور المنزل

مع سطوع نجم اللون الذهبي في صيحات الديكور، وظهوره بكل ثقة في أبرز معارض التصاميم في نيويورك وميلانو وفي أحدث مجموعات أعرق دور الديكور العالمية، خطر لنا أن نقترح عليك عزيزتي بعض الطرق لإدخال هذا اللون البرّاق بكل اتقان الى ديكور منزلك بشكل صحيح، بحيث تستفيدين من اشراقته ولا تقعين في المبالغة والابتذال في الوقت عينه.

ias

ورق الجدران الذهبية

ورق الجدران: من أبرز الأساليب الآمنة لاستخدام هذا اللون الصاخب في ديكور منزلك والتحكّم به، هي أوراق الجدران الذهبية اللمّاعة أو الساكنة الممزوجة بالأبيض أو البيج. ويضفي هذا الخيار على منزلك إطلالة حالمة، ملكية خصوصاً إذا كانت نقشة الورقة قريبة من أسلوب الباروك الساحر. وكما ترين عزيزتي في الصورة، تكتسب هذه اللوحة أناقتها بفعل استخدام المفروشات البيضاء، أي لون حيادي لا يتضارب مع قوّة الذهبي إضافة الى تخفيف هذا الأخير بنفحات الأبيض في ورق الجدران. 

المرايا الذهبية

المرايا الذهبية: طريقة أخرى تضيف من خلالها سحر اللون الذهبي الى حجر منزلك، هي تعليق المرايا بأشكال مبتكرة بالاطار الذهبي العريض على جدار تحتلّه بمفردها. أبعد من وظيفتها الكلاسيكية، تضفي هذه المرايا أناقةً منقطعة النظير على الغرفة بأكملها. ننصحك باختيار المرآة الدائرية في شكل الشمس، كون اطارها ومهما اتّسع قطره يبقى مبرّراً أنيقاً، على خلاف المرآة المربّعة التي من الأفضل وإن اخترت لها الاطار الذهبي أن تختاريه رفيعاً مخرّماً. 

الذهبي البرونزي

قطع الأثاث المتحرّكة: على رغم اختراق اللون الذهبي لكل أسوار الديكور العالية، واجتياحه لكل مفاصله، الاّ أنك قد تستغربين أمر اعتماد المفروشات الذهبية بأكملها، التي لا تليق الاّ بالقصور الشاسعة والكبيرة، بفعل قوّة هذا اللون وسطوته، لذا ننصحك باختيار قطع الأثاث المتحرّكة باللون الذهبي. كالكراسي، البوف، الطاولات الجانبية وغيرها… ولا تنسي أن البرونز، الأخ الأصغر للذهبي يعتبر خياراً مثالياً لك أيضاً. 

الاطار الذهبي

الاطارات الذهبية: وكمن يطلق موقفاً بارزاً يميّزه ويطبعه في حياته، هكذا يمكنك استخدام اللون الذهبي في شكل ناجح ومتقن عبر اعتماده بلمسات واضحة ومحدّدة تظهر بدايتها ونهايتها. وهنا ننصحك بالاطار الذهبي للسرير، للكنبة، للمرآة ولاطارات الصور على حدّ سواء. 

الوسائد الذهبية

الوسائد: ليس فقط للون الذهبي، بل لكلّ لون صاخب تريدين إدخاله برقيّ وأناقة الى الديكور ننصحك باعتماده عن طريق الوسائد، التي تتناثر بكل أنثوية وخفّة، تحقّق الهدف الذي تريدينه منها من دون مبالغة وابتذال. وبالمناسبة ندعوك لاكتشافقواعد ديكور تتعلمينها من تصميم الأزياء.

شراء أغراض للمنزل باللون الذهبي

اذا كنت ترغبين إدخال اللون الذهبي الى منزلك، يمكنك شراء ما يلزمك من هنا:

اضغطي هنا لشراء ديكور وأغراض للمنزل باللون الذهبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية