نصائح للعروس حتّى تحسن مساعدة منظّم حفل الزفاف

كيف تساعدين كعروس منظّم حفل الزفاف الخاص بك؟

في حفلات الزفاف العصريّة، لم تعد العروس موكلة بتنظيم زفافها، بل صار هناك اشخاص وشركات وفرق عمل تتكفّل في التحضير للزفاف من الألف إلى الياء، موفرّة الكثير من التعب والجهد للعروس، ولو أنّ ميزانيّة الزفاف يجب أن تولي أهميّة لمصاريف هؤلاء القيّمين، ولكن إذا كنت عروساً تنوي الزواج قريباً، عليك معرفة التالي: منظّم الزفاف لا يصنع المعجرات ، بل هو ، بحاجة إليك، وله حقوقٌ عليك، وهذا التعاون الذي يجمعكما سوياً هو الذي سينجح يومك الكبير. إعرفي الطرق التي تساعدين من خلالها منظّم حفل زفافك على ياسمينة.

ias

من الضروري في البداية أن تكون الفكرة أو الطابع العام لزفافك موجودة بوضوح في رأسك، فلا يمكنك أن تكوني ضائعة بين فكرتين بعيدتين عن بعضهما، ومختلفتين تماماً، لأنّ قدرتك على تحديد الفكرة، ستجعل منظّم الزفاف قادراً على وضع ألأطر العامة للحفل في غضون دقائق معدودة. كما يمكنك مساعدته من خلال تحديد الميزانيّة، والقدرة الماديّة التي تتحلّين بها، والمبلغ المالي الذي لا يمكنه تخطيه بأي حال من الأحوال، بهذا ستحدّدين له الخيارات في شكل أكثر دقّة.

أسباب تفرض على العروس اللجوء الى منظّم حفل الزفاف

من الناحية الشخصيّة، يجب أن تتحلّي بمجموعة من السمات والصفات التي تسهّل على منظّم الزفاف العمل معك، أولّها وأهمّها عدم العناد أو التشبّث بالرأي، بل أن تتمتّعي بالشخصيّة السلسة المتقبّلة للأفكار الجديدة، وغير المتأثرة في شكل أعمى بحفل زفاف سابق حضرته، أو حتى شاهدته على صفحات المجلات أو على شاشة التلفزيون. من الضروري أيضاً أن تكون عروساً منظّمة، مدركة تماماً التفاصيل الواجب العمل عليها، وواضعة الخطوات بصورة واضحة في ذهنك، كما عليك أن تكوني من اللواتي يقبلن الخطط البديلة، ويدركن أنّ الخطأ إحتمالٌ واردٌ دائماً.

4 صفات يجب توافرها في منّظم حفل زفافك

عندما تتحلّين بالصفات السابقة، وعندما تحسنين التعامل مع منظّم الزفاف، إعرفي أنّك إجتزت نصف المسافة لا بل وأكثر، وحققت نصف الهدف، وتأكدت من أنّ حفل زفافك سيكون مثالياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية