نصائح للعروس لتحافظ على نظافتها الشخصيّة خلال شهر العسل

نصائح للعروس لتحافظ على نظافتها الشخصيّة خلال شهر العسل

على رغم أنّها أكثر الأيام التي تنشدينها بعد الزفاف، وعلى رغم جمال هذه المرحلة من حياة كل عروس، ولكنّها حتماً تتطلّب دقّة في كل تفاصيلها. العروس تحتاج الى أن تعرف الكثير عن شهر العسل، بعيداً من النصائح الكلاسيكية، واليوم ياسمينة تلبي هذه الحاجة من خلال إخبارها عن أبرز الحيل والخطوات التي عليها فعلها لتحافظ على نظافتها الشخصية في شهر العسل:

ias
  • الاستحمام بشكل دائم: يفرض عليك شهر العسل أن تستحمي بشكل دائم، فلا تعمدي إلى تأجيل ذلك، مهما كان السبب، واحرصي على أن يتضمّن حمامك الكثير من الصابون والمستحضرات المنظّفة الدقيقة. لا تجعلي الأمر دوشاً سريعاً فقط، بل خذي وقتك فيه. (4 نصائح لتستمتعي خلال الاستحمام).
  • إزالة الشعر: لأنّ الشعر في المناطق الحساسة هو سبب رئيسي لأي رائحة كريهة تصدر عنه، عليك أن تحرصي كل الحرص على إزالة أي شعرة زائدة. ندرك تحضيرك المفرط في هذا السياق، ولكن هذا لا يعني عدم مراجعتك لأي أمر يطرأ من دون إنذار.
  • المستحضرات المزيلة للتعرّق: حتماً علينا أن نشكر من قدّم لنا هذا المستحضر الذي يجب أن يظل في حقيبتك أينما كنت، وأينما ذهبت في شهر العسل، فهذه المستحضرات كفيلة بأن تزيل أي قلق من صدور أي رائحة غير محبّذة منك. (4 نصائح لتحصلي على رائحة شعر منعشة!).
  • العطور وأدوات أخرى: لا تظني أنّ العطر وحده كافياً لإظهار رائحتك العطرة، بل عليك استعمال الكريمات المعطّرة بعد الاستحمام، التي غالباً ما تتميّز بتركيبة تدوم طويلاً.

إقرئي المزيد: وداعاً لروائح الأحذية الكريهة مع هذه الحيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية