نصائح مهمة للعناية بالشّعر الأشقر البلاتيني

نصائح للعناية بالشّعر الأشقر

هل أنت من محبّات الشعر الأشقر البلاتيني وتبحثين عن طرق العناية به لتحافظي على مظهره اللامع والصّحي على رغم تعرّضه لمواد تؤذيه من فترة لأخرى؟ تابعي مع ياسمينة أفضل النصائح الجمالية لتتمتّعي دائماً بشعر صحي مفعم بالحيوية يبرز جمالك بأسلوب مميز.

ias

اختيار الشامبو المناسب: إن كنت من صاحبات الشعر الأشقر البلاتيني إذاً أنت بحاجة لعناية مرهفة لتحصلي على شعر صحي وجميل المظهر لذلك، إختاري دائماً الشامبو المناسب الغني بالليمون والبابونج أو يمكنك اختيار غسولاً خاصاً للإعتناء بالشعر الأشقر أو الشعر الذي يتعرّض للصبغات الكيميائية .

بلسم الشعر بعد كل حمام: حتى لو كنت من اللواتي يخترن الشامبو المناسب للشعر الذي يتعرّض للصبّغات فهذا لا يعني أنه يمكنك الإعتماد عليه فقط ، بل أنت بحاجة دائمة لبلسم يرطّب شعرك بعد كل حمام، لذلك إختاري البلسم المناسب وطبّقيه على شعرك بعد غسله من الصابون شرط عدم إلحاقه بجذور فروة رأسك لأنه أحياناً يؤدّي الى خسارة الشعر.

تجفيف الشعر بدرجة حرارة بسيطة: حرارة المجفّف المرتفعة تضرّ بصحة خصلات الشعر، فكيف لو كان أشقر بلاتيني؟ لذلك ننصحك بتجفيف شعرك على درجات خفيفة، ولتحصلي على شعر مالس مصفّف وجميل يمكنك تطبيق البلسم المناسب لتنعيم الشعر قبل أن تعرّضيه لهواء المجفّف وستحصلين بكل تأكيد على النتيجة التي ترغبين بها.

ماسك الزيوت أسبوعياً: يعدّ ماسك الزيوت الطبيعية من أهم الأمور الأساسية للمحافظة على صحة الشعر  من خلال تطبيقه على الأقل مرّة في الأسبوع. احصلي على زيت جوز الهند وزيت الخروع المعروف بفوائده المهمة لتكثيف الشعر وزيت الزيتون، أخلطيهم سويّاً وطبقيهم على شعرك لساعة قبل الإستحمام وتألّقي دائماً بشعر صحي مفعم بالحيويّة والجمال.

إقرئي المزيد: استعمالات وفوائد الصعتر في مجال العناية بالبشرة والشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية