نعيم خان عنوانك لأجمل الفساتين وأكثرها أناقة

يرتبط اسم نعيم خان بالفساتين الراقية والفخمة التي نراها تسيطر على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهوليوودية (فساتين نيعم خان خيار النجمات على السجادة الحمراء)، هذا المصمّم الذي يقدّم جديده كلّ موسم خلال أسبوع الموضة النيويوركي.

ias

لصيف 2017، اختار نعيم خان (اكتشفي مجموعة نعيم خان لصيف 2016) أن تكون مجموعته منقسمة إلى قسمين إذ عكس القسم الأوّل الفساتين الملفتة والجريئة والحيوية، هذا الأسلوب الذي شكّل بداية مسيرة خان المهنية فقد عمل لسنوات في السابق لدى دار Halston فيما أتى القسم الثاني من المجموعة مليئاً بالفساتين الفخمة والرسمية.

لنبدأ مع القسم الأوّل ونسلّط الضوء على الفساتين بالشق الطويل على الساق وقصّة الكتف الواحد، هذا الفستان الذي تميّز بألوانه الممزوجة التي عكست موضة الـ Color Blocks.

وإلى جانب هذه الفساتين الملفتة، قدّم خان أيضاً الإطلالات المنسّقة من القطع المنفردة وقد لفتتنا تلك المنسّقة مع السروال المطبّع والمزخرف بموضة الباروك الذي تمّ تنسيقه مع السترة المزخرفة بأسلوب سترة الكيمونو.

ومن الفساتين الحيوية التي ضمّها القسم الأوّل من هذه المجموعة، نذكر الفستان المطرّز بالأزهار الذي أتى بقصّة عارية على الأكتاف Off Shoulders مع قصّة أكمام المشلح، هذا الفستان القصير الذي عكس موضة البوهو شيك من خلال نقشته المميزة.
أما القسم الثاني الذي ضمّ الفساتين الفخمة، فقد عكس موضة الفساتين المنفوخة بقصّة الأميرة التي أتت عارية على الأكتاف كما موضة الفساتين المنسدلة ولكن بقصّة المشلح على الأكتاف إلى جانب الفساتين المطرّزة بالشك التي أتت بقبّعة.

أما الموضة التي برزت والتي جعلتنا نتأكد أنّها ستكون من أبرز الخطوات الرائجة في صيف 2017، فهي الشراريب التي زيّنت بدورها إحدى الفساتين والتي أتت بطبقات مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية