نوال الزغبي...نجمة متألقة تعشقها الصيحات!

نوال الزغبي...نجمة متألقة تعشقها الصيحات!

ما إن تعتلي نوال الزغبي منصّة أي مسرح، حتّى تشعرين أنّك أمام فنانة متكاملة، حضوراَ وجمالاً وفناً، وهذا النجاح الذي استطاعت من خلاله نوال أن تتحول إلى نجمة ذات مكانة راسخة في عالمنا العربي، من دون أن يهز هذه المكانة أي فنانة جديدة، هو وليد ذكاء واختيارات صحيحة على كافة الصعد. من يتابع الصفحات الرسمية لنوال الزغبي على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أن يلاحظ على الفور تألقّها المذهل هذا الصيف، ومن يتابع نوال منذ دخولها عالم الفن، يدرك جيداً أن التألق رفيقها على الدوام.

ias

ليل أمس أطلّت نوال الزغبي لتكرّم في مهرجان BIAF في العاصمة اللبنانية بيروت، واستطاعت مرّة جديدة أن تبهرنا بتسريحة شعر عكست الكثير من الأنوثة، وأكسسوار تمم الإطلالة، بتوقيع مصفف الشعر المعروف طوني مندلق، الذي شكّل هو ونوال ثنائيّة ناجحة جداً منذ سنوات حتّى اليوم، وهي حال ماكياج رولا رياشي الذي لا يقل جاذبية عن التسريحة.

نوال الزغبي في حفل بياف 2017

وفي إطلالاتها المتنوعة خلال فيديو كليبها الأخير، نلاحظ أنّ نوال ظهرت بأكثر من ستايل، تارةً بالشعر المالس، وطوراً بالشعر المجعّد، مع ماكياج ناعموأنيق في الوقت عينه، وهي عناوين تناسبت تماماً معها، وأظهرتها قمّة في الأنوثة والتميّز.

صيحات ماكياج وشعر نوال الزغبي في صيف 2017

نوال الزغبي، التي احتفلت منذ أيّام قصيرة بعيدها الخامس والأربعين، تبرهن مع كل إطلالة أنّها نجمة تعشقها الصيحات على اختلافها، وأنّه يصعب علينا تذكّر أنّها أخفقت الاختيار في أي تفصيل من تفاصيل اللوك الذي تعتمده، وبهذا لا يمكن إلا أن نتوقّع أنّها مسيرة الأناقة مستمرة معها لا محالة.

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة مع مصفف شعر النجمات طوني مندلق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية