هاتف honor8 Lite باللون الأزرق: الهدية المثالية للعيد

هاتف honor8 Lite  باللون الأزرق: الهدية المثالية للعيد

تقدم لك هونر، العلامة الالكترونية الرائدة للهواتف الذكية في المنطقة، الهدية المثالية للعيد لكم ولمن تحبون.

ias

إذ تطلق العلامة هاتف honor8 Lite الجديد، وهو آخر هاتف ذكي سيتم إطلاقه ضمن سلسلة هواتف 8 honor.

ويأتي اطلاق هاتف honor8 Lite ،الذي يحمل شعار "جمال في متناول يديك"، ليكون الخيار المثالي لهدية عيد الأضحى بفضل تصميمه الرائع ومزاياه المدهشة بلون أزرق رائع وسعر جذاب.

هاتف honor8 Lite

سواء كنت تبحثين، يا عزيزتي، عن تجربة سلسة في ممارسة الألعاب الالكترونية، أو ترغبين بالتألق في التصوير الفوتوغرافي، يساعدك جهاز honor8 Lite بالحصول على كل ما تريدين وتلبية كافة احتياجاتك بفضل أداء ذكي وسريع تدعمه بطارية قوية تدوم طويلا، إلى جانب إمكانات متقدمة في الكاميرا.

انطلق الهاتف الجديد خلال الصيف ويتوفر لدى كافة المحلات التجارية المحلية لمحبي الالكترونيات المتطورة والأجهزة الأنيقة من جيل الألفية الذي يتطلع إلى جهاز بتقنيات حديثة ومظهر جميل.

يتوفر هاتف honor8 Lite بأربعة ألوان هي الأزرق والأسود والذهبي والأبيض، وهو متوفر للشراء في أسواق الشرق الأوسط بسعر 699 درهم إماراتي.

> **تصميم جذاب مستوحى من المناظر الخلابة لوادي أنتيلوب الأميركي**

  • تصوير فوتوغرافي مبهر

كاميرا هاتف honor8 Lite مزودة بوظائف سهلة الاستخدام لإلتقاط ومشاركة أجمل اللحظات، فكاميرته الأمامية قوة 8 ميجا بيكسل توفر زاوية تصوير عريضة قياس 77 درجة، فضلاً عن وظيفة إلتقاط صور السيلفي المحدثة عالية البديهية، ما يمكن المستخدمين من إلتقاط صور سيلفي لا تشوبها شائبة بغض النظر عن الأجواء المحيطة.

أما كاميرا الهاتف الخلفية بقوة 12 ميجا بيكسل وبطول بيكسل 1.25 ميكرون، وتركيز بؤري أتوماتيكي مرحلي PDAF ، فتمنحك تجربة إلتقاط صور سريعة وممتعة في جميع الأوقات. (يتسارع التركيز البؤري في أقل من 0.3 جزء من الثانية).

  • أداء سلس مصمم بعناية

هاتف Lite 8 honor مزود بمعالج مركزي ثماني النواة بسرعة 3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية LPDDR3 وسعة تخزين داخلي 16 جيجا بايت يمكن زيادتها إلى 128 جيجا بايت، ما يمّكن مستخدمي الهاتف من تصفح تطبيقات متعددة في نفس الوقت من دون أية مشكلة.

يعمل هاتف honor8 Lite بنظام أندوريد المبتكر 0.5 EMUI الذي يضم نظام تعلم ذكي يحقق الأداء الأمثل للهاتف من خلال توفير الخدمات والوظائف وفق احتياجات المستخدم وتحديد قائمة التطبيقات المفضلة استناداً الى سلوكيات المستخدم مع مرور الوقت. كما يوفر نظام 0.5 EMUI أيضا وظائف مرنة لاستيعاب احتياجات المستخدم، حيث يمّكن الوصول بسهولة إلى 90 %من التطبيقات في ثلاث خطوات أو أقل. "هواوي" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد nova 2 Plus

هاتف honor8 Lite
  • دعم قوي من البطارية

يتميز هاتف honor8 Lite ببطارية طويلة العمر بقوة 3000 مللي أمبير بكثافة طاقة عالية تبلغ 650WHL.

وإلى جانب نظام الطاقة الذكي 5.0 الذي يحسن من معدل استهلاك البطارية وتقنية الشريحة الذكية لتوفير الطاقة قياس 16 نانوميتر، يتيح هاتف honor8 Lite للمستخدمين تحقيق أفضل استفادة ممكنة من هاتفهم الذكي تحت أي ظرف من الظروف.

فلا تتأخري يا عزيزتي واختاري هاتف honor8 Lite كهدية أكثر من رائعة يمكنك اختيارها للاحباء في عيد الاضحى المبارك.

اقرئي المزيد: هاتف "هواوي" الجديد.. لهذا السبب عليك شراءه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية