هاتف "هواوي" الجديد يفوق جميع التوقعات!

تعرفي على هاتف Huawei P10 Plus الجديد

هل ترغبين بالحصول على هاتف جوّال جديد؟ ما هي الميزات والخصائص التي تبحثين عنها؟ جربنا لكِ هذا الأسبوع الهاتف الجديد Huawei P10 Plus من توقيع شركة Huawei. تفحصنا جميع السمات التي يتمتع بها وأخذنا العديد من الصور في جميع أرجاء دبي في الإمارات العربية المتحدة، لدى زيارتنا للمولات أو الأصدقاء واكتشافنا خصائص فريدة من نوعها، لا سيما أنها متوفرة بسعرٍ معقول. أرفقنا لكِ في هذا المقال خمس صور من شأنها أن تعكس بامتياز القدرات الإستثنائية التي يتمتع بها الهاتف.

ias

تعرفي على هاتف Huawei P10 Plus الجديد

يتمتع الهاتف الجديد بكاميرا رائعة تم تصميمها بالمشاركة مع شركة لايكا وهي شركة ألمانية تأسست عام 1849 حيث تم بناء النموذج الأول من قبل أوسكار يارنيك في عام 1913 بهدف تصوير المناظر الطبيعية، وخاصة خلال الرحلات الجبلية! تخيلي إذاً التاريخ الغني الذي تتمتع به هذه الشركة وقوة خصائص الكاميرات التي تطلقها! تتميز الكاميرا بمستشعر 12 ميغابكسل ومستشعر 20 ميغابكسيل أحادي اللون وبرنامج الدمج الخاص المتطوّر والجدير بالذكر أن أداء كاميرا Huawei P10 Plus الأمامية والخلفية أفضل من أداء Huawei P10 مع الضوء الخفيف.

تعرفي على هاتف Huawei P10 Plus الجديد

هذا بالنسبة للكاميرا، قمنا باختبار الكاميرا قبل أي من الخصائص الأخرى لأننا نعلم كم الصور مهمة في حياة كل سيدة، فمن منا لا ترغب بالتقاط صورة نقية لدى اعتمادها لإطلالاتها المفضلة ومن منا لا ترغب بالتقاط صور رائعة لدى زيارتها لإحدى المدن الجميلة مع عائلتها أو صديقاتها!

تعرفي على هاتف Huawei P10 Plus الجديد

بعد التقاط صور جميلة ونقية، يمكنكِ الإستمتاع لدى استخدامكِ للبرنامج الإلكتروني السهل لهاتف Huawei P10 Plus، كما تتوفر برامج بسيطة جداً لكن مهمة مثل المرآة مثلاً وبوصلة ومشعل ومفكرة. كما يمكنكِ تنظيم جميع ملفاتكِ بطريقة مريحة وملائمة لنهاركِ الطويل بين العمل والمنزل.

تعرفي على هاتف Huawei P10 Plus الجديد

جربي هاتف Huawei P10 Plus الجديد وشاركينا رأيكِ ولا تنسي أن تتابعينا للتعرف على آخر مستجدات عالم التكنولوجيا!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية