هدايا عيد الأم 2017...أجمل وأحدث مستحضرات التجميل والعطور

ليس من مناسبة أجمل وأغلى على قلوبنا من عيد الام، فكل منا تسعى لأن تفعل المستحيل في سبيل راحة والدتها وسعادتها. ياسمينة تعايد جميع الوالدات، وتقدّم لهنّ باقة من أحدث مستحضرات التجميل والعطور وأجملها التي اطلقت خصيصاً لهذا اليوم المميّز:

ias

  • قبلة لعيد الأم من Bourjois: لهذه المناسبة الرائعة، ابتكرت بورجوا فنّاً خاصاً للشفاه مستوحى للأمهات، يتميّز بأنوثة عالية مع لمسة من اللمعان لمزيد من التألق. ستقودih بورجوا في ثلاث خطوات بسيطة لتحقيق هذه الإطلالة من خلال استخدام اللون المفضّل لديك من Rouge Edition Velvet وقصص Smokey للمكياج الدخاني لإضافة لمسة مضيئة إلى الشفاه.
  • عطر Fly me to the Rose من TFK: ابتكر الشيخ ماجد توليفة سحرية أطلق عليها اسم Fly Me To The Rose، تكريماً لجميع الأمّهات في هذا اليوم المميّز، ضمن مجموعة TFK الحصرية. تطغى على العطر نفحات الفاكهة والورود، تبدأ مع الليمون الهندي والزبيب الأسود والتفاح قبل أن تكشف عن الياسمين والورد والبنفسج. أمّا النفحات الأساسية، فتمتزج فيها رائحة الباتشولي مع المسك والكهرمان.
  • طلاء أظافر Birthday Suit من Sally Hansen: تحتفل سالي هانسن في شهر مارس بعيد الأم مع "Birthday Suit" من مجموعة Miracle Gel.
  • مجموعة Lush لعيد الأم: طرحت Lush مجموعة من الهدايا الحصرية لمناسبة عيد الأم من ألواح الاستحمام وكرات الاستحمام الفوّارة وكريم وجلّ الاستحمام أو يمكن الاختيار من بين أطقم الهدايا المصممة خصيصاً لعيد الأم. (ياسمينة تلتقي مديرة ماركة Lush في بيروت لينا تنّير فوّاز).
  • مجموعة من مستحضرات عيد الأم من The Body Shop: شركة ذي بودي شوب تولي والدتك كل الأهتمام والحب من خلال هدايارائعة تطلقها بعيدها كل عام، وهذه السنة لم تغيّر عادتها.
  • مستحضرات عيد الأم من Dolce & Gabbana: مجموعة من المستحضرات المميّزة لأمك في عيدها، أبرزها أحمر شفاه Dolce Mamma بلونه الوردي الرقيق، ومحدد الشفاه Mamma lip liner، وطلاء الأظافر. Bella، وعطر Velvet Rose.
  • عطور خاصة بعيد الأم من Lootah: عطور صادرة خصيصاً لهذه المناسبة، تعكس الإعجاب والمودة والنعمة، معروفة بفخامتها وقدرتها على منح والدتك الدفء الذي تستحقّه.

إقرئي المزيد: "كل عام وأنت أمي".. بحسب الاتيكيت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية