اكتشفي هدية براد بيت لأنجلينا جولي في عيدها الأربعين

هدية عيد ميلاد انجلينا جولي

إن حياة النجوم الخاصة وخصوصاً في حال كان الثنائي من نجوم الصف الأول تكون محط اهتمام الصحافة، وكل ينتظر أدق التفاصيل المتعلقة بحياتهم الشخصية. فكيف الحال إذا كان الخبر يتناول الثنائي الاكثر شهرة في العالم انجيلينا جولي وبراد بيت.

ias

بالصور، إليك اجمل إطلالات أنجيلينا جولي وبراد بيت

فجديد هذا الثنائي هو نية براد بيت شراء طائرة برمائية خاصة لزوجته لمناسبة عيد ميلادها الاربعين الذي يصادف في 4 حزيران المقبل، بحسب ما نشر موقع " India Toda".

وقد كشف موقع " Sunday Mirror" أن الثنائي زارا أحد أهم تجار الطائرات في أوروبا وقاما بشراء هذه الطائرة وقررا تركها على مدرج منزلهما في ميرافال في فرنسا.

وأفادت مصادر عدة، أن براد ينوي إخضاع انجيلينا إلى جلسات تدريب على قيادة هذه الطائرة حتى تستطيع استخدامها في أسرع وقت ممكن، مع العلم أن انجيلينا تملك بعض المعلومات المتعلقة بقيادة الطائرة وتوجيهها إلا أنها لا تزال تحتاج إلى بعض التمارين لتقود الطائرة البرمائية بنجاح.

براد بيت وأنجيلينا جولي: لم يتزوّجا في فرنسا

أما بالنسبة للمنزل الذي يملكانه في فرنسا، فيذكر أنّه يشكّل مكاناً مميّزاً جداً في حياتهما كثنائي، فهو وبعدما اشترياه في العام 2008 بقيمة 35 مليون دولار، عقدا فيه قرانهما السنة الماضية، وحتّى أنّ هناك طلب بيت يد حبيبته في العام 2012.

الجدير ذكره، أن بعض الاخبار تم تداولها بشأن الاضطرابات العائلية التي يعاني منها هذا الثنائي والتي بدأت تؤثر على استمرارية علاقتهما، إلا أنهما من جهة أخرى، يخضعان لجلسات عند معالج نفسي من أجل تخطي هذه المشاكل، وعلى ما يبدو أنها بدأ تتكلل بالنجاح خصوصاً مع هذه الهدية المميزة التي قدمها براد لأنجيلينا.

براد بيت يشارك في فيلم من إخراج أنجيلينا جولي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية