هذا ما أعجبه في ماكياجي

هذا ما أعجبه في ماكياجي

الرجال والماكياج… كلمتان لا تلتقيان في موضوع واحد إلاّ إذا دخلت إمرأة على الخطّ، ففئة كبيرة من النساء تشتكي بأن زوجها أو حبيبها لا ينتبه الى خطوات الماكياج التي تطبّقها بل كل ما يقوله يقتصر على "ماكياجك جميل" أو " ماكياجك قوي" وبطبيعة الحال يميل الرجل الى الخطوات الناعمة والمشرقة من دون أن يعلم تفاصيلها. تجربتي الخاصة مع زوجي تصبّ في هذا النطاق حتى أتى ذلك اليوم الذي إستطاعت خطوة بسيطة في ماكياجي أن تقلب المقاييس فأبدى إعجابه بها وقال:" ساحر هذا الخطّ"!

ias

كالعادة طبّقت ماكياج عيوني الأسود الذي قام على:

-أيلاينر عيون القطط وظلال عيون بيج فاتح ولامع قليلاً على جفن العين المتحرّك

-قلم أسود عريض داخل العين إضافة الى الماسكارا لعدة طبقات.

-أيلاينر ذهبي بجزئيات لامعة، فقبل الإنتهاء وبما أننا مدعوّون الى عشاء رسمي ضخم إخترت أن أجرّبه، وقد طبّقت خطّاً ناعماً منه بدأ عند زاوية العين الداخلية وامتدّ قليلاً حتى جفن العين السفلي .

هذا ما أعجبه في ماكياجي

إعتدت في كلّ مرة أضع فيها الماكياج وأطلّ أمام زوجي بأن يبدي إعجابه بإطلالتي مركّزاً على ثيابي لكن هذه المرة كان الوضع مختلفاً، فبعدما ارتديت ثيابي وخرجت، وقف زوجي عن الكنبة واقترب مني وقال:"ساحر هذا الخطّ"… وقد سألني عن المستحضر الذي استعنت به لأطبق هذه الحيلة معرباً عن إعجابه الشديد بها وقال:" تبدين ساحرة".

ولأول مرة وجدت نفسي أناقش موضوع الماكياج مع زوجي، فهو كان يحاول دائماً فعل ذلك من دون أن ينجح وينتهي الحديث بـ" أشياء لا أفهم بها".

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج لا يحبّها الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية