هذا ما يميّز العروس الإماراتيّة عن غيرها من نساء العالم!

هذا ما يميّز العروس الإماراتيّة عن غيرها من نساء العالم!

في حفل الزفاف تشعر كل فتاة أنها أميرة مختلفة عن الجميع، فتستطيع ساعات هذا النهار أن تشعرها بالاختلاف وكل ما ينتج عنه من مشاعر إيجابية مثل السعادة والترقّب والحماسة للمرحلة المقبلة. نتوّجه اليوم إلى العروس الإماراتية على وجه التحديد لنسلّط الضوء على مزاياها الفريدة التي تجعلها لا تشبه أي إمرأة في هذا العالم!

ias

  • جمالها : تتمتع العروس الإماراتية بملامح وجه المرأة العربية، التي تتصف بالجمال والجاذبية، من العيون السوداء الكبيرة إلى البشرة السمراء الجذابة، والشفاه المكتنزة. وهي مزايا ستجعلها حتماً تتفوّق على غيرها في يوم زفافها.
  • أناقتها: من المعروف حب المرأة الإماراتية للأناقة، ومتابعتها الدقيقة لأحدث الصيحات والماركات العالمية، الأمر الذي يشكّل تأشيرة دخول إلى الأناقة التامة على كوشة الزفاف. 
  • حبها للمثالية: العروس الإماراتية تعشق متابعة التفاصيل الدقيقة لأن طبيعتها تسعى دائماً إلى الكمال وكل ما هو مثالي، لذا سنكون على يقين بأنّ حفل زفافها نادراً ما يتخلّله أي خطأ. (أمرٌ يهم كل عريس ليلة الزفاف الأولى…وانت تجهلينه!).
  • عشقها للفخامة: لا عجب أن تكون الإمارات دولة أهم مراكز دور التجميل والموضة العالمية، فنساء هذا البلد متعلقات بكل ما هو فخم وفاخر، ما يبشّرنا بأنّ العروس الإماراتية ستعبّر عن هذا الحب في اختياراتها المتنوعة لليوم الكبير.
  • محافظتها على هويتها العربية: على رغم كل التطور الذي شهده مجتمعاتها، تظل المرأة الإماراتية محافظة على هويتها العربية، وفخورة بتاريخها وثقافتها، وذلك ينعكس في كثير من الزوايا مثل احتشامها وارتدائها الحجاب والعباءة العربية، وهي مزايا تحضر معها إلى يوم الزفاف.

إقرئي المزيد: سيّئات كل إمرأة في العالم…حين تصبح عروساً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية