هذا هو الجينز الذي يجب أن يكون في خزانتك لصيف 2017!

لأنّه القطعة الأبرز حالياً في عالم الموضة كما في المواسم السابقة حيث أنّها لا يمكن أن تغيب عن عالم الأزياء، من الضروريّ أن تختاري كلّ موسم قصّة الجينز المناسبة والرائجة فالجينز لا يغيب عن عالم الموضة إنما تتبدّل قصّاته كلّ موسم.

ias

لصيف 2017 وإلى جانب الجينز بقصّة الوالدة Mom Jeans الذي يتميّز بالخصر العالي والمنفوخ والذي يبقى مستمراً من الموسم الماضي، يبرز الجينز بقصّة الـ cropped Flare أي الذي يأتي بقصّة واسعة فقط عند الكاحل.

لذا، من الضروريّ أن تضمّني خزانتك بهذا الجينز إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة تتماشى مع صيحات الموضة لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيقه بطرقٍ مختلفة (خبر هام: الجينز لم يعد موضة في عام 2017 فما البديل عنه؟).
.

أوّلاً، يمكنكِ اعتماده لإطلالة كلاسيكيّة تعكس القليل من أسلوب الـ Vintage حيث ترتدينه مع الأحذية بالكعب العريض الصغير Block Heels وتختارين التوبات العادية التي يمكن أن تأتي بقصّة الشال على الرقبة أي بأسلوب ياقة التشوكر أو مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو المقلّم إن كنتِ تريدين إطلالة رسميّة Formal.

مع هذه الجينزات، تليق أيضاً الأحذية المسطّحة بأسلوب اللوفر أو الـ Slippers كما الأحذية البلايستيكيّة Pool Slides الرائجة (تعرّفي على الأحذية المسطّحة التي تقدّمها لكِ الماركات جميعها هذا الصيف!) حيث يمكنكِ تنسيقهما معاً لإطلالة حيويّة وتختارين الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو بالشعارات أو التوب القصيرة بأكمامٍ بقصّة الـ Cut Out أو التوب القصيرة بأسلوب حمالة الصدر الـ Bandeau حيث ترتدين فوقها السترات أو القمصان الفضفاضة أو بقصّة البوي فرند.
مع هكذا إطلالة، يمكنكِ اختيار الأحذية الرياضية وتنسيق جاكيت الدنيم بالقصة والواسعة أو السترات الرياضية بومبر التي تستمرّ في عالم الأزياء كإحدى الصيحات الرائجة.

أيضاً يمكنكِ اعتماد الإطلالة القويّة أو الـ Edgy مع هذه الجينزات حيث تنسّقينها مع أحذية الكاحل والـ T Shirts أو مع التوبات بالرباط الرفيع وفوقها السترات الجلديّة أو السترات الرياضية المطبّعة بالرسومات التي تعكس أسلوب الروك.

ولا تتردّدي أيضاً في تنسيق هذه الجينزات لإطلالة رسميّة مع الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو مع أحذية الشرائط حيث تنسّقين معها إما التوبات القصيرة من الدانتيل أو التوبات الشفافة حيث تظهرين تحتها حمالة الصدر أو مع التوبات الميتاليكيّة المزيّنة بالترتر والباييت لا سيّما أنّ هذا القماش البراق يبرز بقوّة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: سروال الـ Miaou موضة جديدة تسيطر على إطلالات النجمات… تعرّفي عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية