هذا هو سر تفوقك على الآخرين... بحسب برجك!

هذا هو سرّ تفوقك على الآخرين... بحسب برجك!

لكل مولودة برج سرّها الخاص الكامن في شخصيتها والذي يسمح لها بالتفوق والنجاح على الآخرين ضمن أي مجال، سواء المهني أو الاجتماعي وحتى العاطفية.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على سرّ تفوقك على الآخرين بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي اسم عربي يناسبك؟

برج الحمل

إن شدّة الاصرار لديك وإرادتك الصلبة ما يشكل سر نجاحك في الحياة وسيساعدك على الوصول الى أهدافك وتحقيق كل أحلامك مهما بلغت صعوبتها.

برج الثور

إن قدرتك العالية على تحمّل المسؤولية، مهما اشتدّت الظروف والصعاب عليك، تخوّلك التفوق دائماً في كل المجالات خصوصاً أن الجميع قادر على الاتكال عليك وبالتالي الشعور بالحاجة الشديدة اليك ولمساعدتك.

برج الجوزاء

إن عفوية مولودة برج الجوزاء ما يشكل سر نجاحها وتميزها خصوصاً أنها بشخصيتها الفريدة من نوعها قادرة على كسب حب واحترام جميع من يتعرّف إليها.

برج السرطان

تتمتّع مولودة برج السرطان بالقدرة الهائلة على التأثير بالاخرين وبسرعة، لاسيما أنها تملك الوسيلة لاقناع الجميع بما تريده، فتحصل على مبتغاها بسهولة تامة.

برج الأسد

إن نسبة الذكاء الشديدة الذي تتمتّع به مولودة برج الأسد يخوّلها النجاح دائماً وتحقيق أهدافها، فهي تعلم جيداً كيفية الاستفادة من الظروف والأحداث التي تجري من حولها ووضعها تحت خدمتها وتصرفها.

برج العذراء

تعيش مولودة برج العذراء ضمن عالمها الخاص البعيد كل البعد عن الواقع والروتين والمألوف وبالتالي تلجأ اليه كلّما تعرّضت لمشكلة معينة ما يمنع الآخرين من التعرّض لها بأي وسيلة ممكنة أو أذيتها. (اكتشفي مع ياسمينة كيف عليك التصرف بحسب برجك عند مرورك بمشاكل عاطفية)

برج الميزان

تتمتع مولودة برج الميزان بالقدرة الهائلة على تحكيم عقلها وقلبها وتحقيق توازن بينهما كما  تملك ميزة حل الامور والخلافات بسلاسة ودبلوماسية مطلقة ما يدفع الاخرين الى الشعور بالحاجة الدائمة اليها.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بشخصية المرأة الشجاعة والغامضة في آن ما يخولها مواجهة كل التحديات مهما بلغت صعوبتها والرغبة في النجاح في أي امتحان تتعرض له وإثبات نفسها وقدراتها.

برج القوس

بالنسبة لمولودة برج القوس، فإن حبها للحياة وخوض المغامرات الشيّقة ما يشكل سر نجاحها، فهي تتمتع بطاقة إيجابية دائمة ما يخولها مواجهة المشكلات بكل تفاؤل.

برج الجدي

إنها ملكة التحكم والسيطرة، فهي مهووسة في أن تبقي الامور تحت سيطرتها والتخطيط الدقيق لكل خطوة قبل الاقدام عليها بعيداً من التسرّع وهذا ما يشكل سر نجاحها في الحياة.

برج الدلو

تملك مولودة برج الدلو قدرة هائلة على تحليل دقيق لكل الامور التي تحصل معها ما يساعدها دائماً في معرفة كيفية التصرف مع الآخرين والنجاح في حياتها المهنية والعاطفية.

برج الحوت

إذا كنت مولودة برج الحوت فهذا يعني أنك امرأة تعيش في عالم خيالي خاص بها ضمن قواعدها الذاتية بعيداً من مواجهة الواقع والاخرين.

اقرئي المزيد: سرّ يكشف للمرة الاولى عن مولودة كل برج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية