هذه الوضعية في النوم ستفاجئك بقدرتها على زيادة طولك! ما هي؟

هذه الوضعية في النوم ستفاجئك بقدرتها على زيادة طولك! ما هي؟

اكتساب بعض الطول هو أمر مهم بالنسبة لبعض النساء خصوصاً قصيرات القامة! وهذه الحاجة قد تدفعهن الى تجربة الكثير من الوصفات والنصائح التي من شأنها أن تعطيهن النتائج المطلوبة!

ias

(لماذا ترتكبين الحماقات أحياناً؟)

وبين العمليات الجراحية وتمارين التمدّد وغيرها، من الطبيعي ألاّ يخطر النوم ببالنا كطريقة طبيعية لزيادة الطول! إلاّ أن النوم من العناصر الاساسية المؤثرة على هذا الموضوع، فإلى جانب كون النوم أمراً ضرورياً لنمو الجسم وزيادة طوله، ما هي وضعية النوم المثالية لاكتساب بعض السنتمترات الاضافية في الطول؟

انطلاقاً من مبدأ الجاذبية المؤثر على فقرات الظهر والضاغط على العظام، ينصح الاطباء دائماً بالتمدد والنوم من أجل زيادة طول الجسم، وذلك تفادياً لدور الجاذبية المعاكس لحركة نمو العظام العامودية. وبالتالي، هناك العديد من النصائح الطبية المتعلقة بوضعية النوم والتي يمكن أن تنعكس ايجاباً على طولك إذا اتبعتها:

  • أولاً: النوم على الظهر يساعد الجسم على التمدّد خصوصاً منطقة الفقرات، ويمنع تأثير الجاذبية على الطول، لذلك تكمن الخطوة الاولى باعتماد هذه الوضعية دائماً في النوم من أجل زيادة طولك!
  • ثانياً: الفراش الليّن من شأنه أن يساهم في تقوس عمودك الفقري وهذا ما يلعب دوراً سلبياً في زيادة الطول!
  • ثالثاً: التخلّي عن الوسادة هو أفضل طريقة لابقاء فقراتك متساوية ومستقيمة وبالتالي يمنحك فرصة زيادة الطول سريعاً وبسهولة!

اقرئي المزيد:أتواجهين الحيرة في اختيار رائحة العطر التي تناسبك؟ جربي حيلة القهوة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية