هذه هي الأبراج الأذكى.. فهل أنت من بينها؟

هذه هي الأبراج الأذكى.. فهل أنت من بينها؟

صحيح أن الجميع يتمتع بنسبة ذكاء عالية إلاّ أن هذه النسبة تختلف في كيفية توزيعها، بمعنى آخر، أن كل مولودة برج ذكية إلا أنها تتميز عن الأخرى في مجال ذكائها وكيفية استعماله في حياتها اليومية والاجتماعية والمهنية، وحتى العاطفية.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الأبراج الأكثر ذكاء.

اختبري نفسك: ما هو السر الذي تخفيه ابتسامتك؟

برج الأسد

تعتبر مولودة برج الأسد من أكثر الابراج ذكاء، خصوصاً أنها تتميز بالقدرة العالية على الابتكار والابداع في كل المجالات وهذا ما يخوّلها النجاح دائماً والتفوق.

كما أنها شديدة الذكاء في كل ما يتعلّق بسرعة الاستيعاب وسرعة البديهة لناحية حسن التصرف في المواقف الحرجة.

برج الجدي

تتمتع مولودة برج الجدي بذكاء مميز ولافت، خصوصاً أنها ناجحة الى أقصى الحدود في حياتها المهنية ومتفوقة، فهي تعرف مصلحتها جيداً وكيفية تحقيقها بطريقة دبلوماسية من دون خلق المشاكل مع أحد.

كما أنها عقلانية للغاية وذكية في اتقان كل عمل يقع بين يديها.

برج الحمل

إن ذكاء مولودة برج الحمل يتمثّل بقدرتها العالية على كسب ثقة الآخرين واحترامهم وبالتالي القدرة على إقناعهم بأي أمر تريده، فضلاً عن قدرتها اللافتة في التكيّف والتأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه، بسرعة وسهولة.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنها ذكية للغاية خصوصاً لناحية استباق الامور ومعرفة التخطيط للمستقبل والنشاطات المهنية والاجتماعية على السواء.

علماً أنها تتميز بالقدرة على التفكير خارج إطار المألوف أو التقليد وتحب التجدّد بشكل دائم والتطور بشكل مستمر. (اكتشفي مع ياسمينةكيف تعرفين أنه معجب بك بحسب برجه)

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أن نسبة الذكاء لديك عالية جداً، خصوصاً لناحية قدرتك العالية على استيعاب شخصيات الآخرين بسرعة هائلة والظروف المحيطة بك وتحليلها ومعرفة كيفية التصرف بما يخدم مصلحتك.

كما أن قوة الارادة لديك لافتة للغاية تسمح لك بالابداع في الحياة وتخطّي الصعاب وتحويل العراقيل الى أمور إيجابية في حياتك، وهذا بحد ذاته دليل واضح الى ذكائك الشديد.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بنسبة ذكاء لافتة، خصوصاً لناحية معرفة التصرّف مع الآخرين وتدارك المواقف المحرجة والصعبة، علماً أنها امرأة صبورة للغاية ومتفائلة دائماً وهذا ما يخوّلها كسب محبة وثقة الآخرين والنجاح في حياتها المهنية.

برج القوس

إن نسبة الذكاء الذي تتمتّع به مولودة برج القوس عالية للغاية، فهي قادرة على الابداع دائماً والتميز في أي محيط تنخرط فيه، كما أنها تتمتع بجرأة وشجاعة لافتتين.

كما أن مولودة هذا البرج ذكية لناحية التعلّم من أخطاء الماضي وعدم تكرارها.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان ذكية جداً خصوصاً لناحية معرفة التصرّف والحكم على الآخرين أو المواقف والتصرّف بدبلوماسية مطلقة في كل الظروف، مهما اشتدّت العراقيل مع القدرة العالية على ضبط الأعصاب بعيداً من المشاعر وردّات الفعل.

برج العذراء

لعل ذكاء مولودة برج العذراء يتمثل بقدرتها المميزة على التحليل والتدقيق في تفاصيل قد يغفلها الآخرون.

كما أنها قادرة على التعلّم السريع والتأقلم ضمن أي محيط قد تنخرط فيه.

برج الجوزا**ء**

إذا كنت مولودة برج الجوزاء فهذا يعني أن ذكاءك يتمثل بقدرتك العالية على التركيز الشديد في أي مجال كان والقدرة على العمل تحت الضغط وبسرعة والتعلم السريع.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فإن ذكاءها يتمثل بقدرتها على إخفاء حقيقة مشاعرها عن الآخرين وكسبها محبة المحيط وثقتهم بسرعة لافتة.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بنسبة ذكاء شديدة تتمثل بقدرتها على الاحتيال على الآخرين بغية الحصول على ما تريده كما أنها قادرة على إخفاء أسرارها، خصوصاً أنها امرأة قوية وغامضة في آن.

اقرئي المزيد: هذه هذه الابراج الأغنى والأنجح.. في أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية