هذه هي الحقائب التي اختارتها النجمات هذا الصيف!

سيلين ديون ترتدي حقيبة Sylvie من غوتشي

من الطبيعيّ أن تكون الحقيبة الأكسسوار الأكثر تميّزاً والتي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك إذ بإمكانها أن تحوّل أيّ إطلالة عادية حتى وإن كانت منسّقة مع الأزياء العادية أي الـ Basic إلى إطلالة ملفتة تعكس إطلالة الفاشينيستا وتبدو باهظة الثمن.

ias

هذا الأمر تدركه النجمات حتماً، لذلك لا يمكن أن نراهنّ يعتمدن إطلالة من دون أن تكون مرفقة بحقيبة مميّزة تأتي موقّعة بأهمّ الماركات العالمية.

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على أجمل الحقائب التي اختارتها أبرز النجمات هذا الصيف، علّك تدركين ما هي الحقائب التي تبدو رائجة في خزائن النجمات.

البداية مع غوتشي التي تسيطر مؤخراً من خلال مجموعة حقائبها الكبيرة على عالم الموضة وشوارعها حيث اختارت سيلين ديون أن ترتدي حقيبة Sylvie تحديداً التي تأتي محدّدة Structured والتي تعكس أسلوب الـ Lady Like بامتياز لا سيّما إن كنتِ تنسّقينها مع الفستان المطبّع بالقصّة الكلاسيكيّة والمستقيمة والطول المتوسّط أو مع التنورة والقميص الكلاسيكيّ.

هيلاري داف ترتدي حقيبة فالينتينو

من غوتشي، ننتقل إلى حقيبة فالينتينو وتحديداً تلك بأسلوب الكتف مع الحزام المزيّن بالمسامير والذي يعكس موضة حقيبة Rockstud والتي اختارتها هيلاري داف لإطلالة حيويّة، هذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينز والتوب أكانت هذه التوب عبارة عن T Shirt قطنيّة أو توب بقصّة ملفتة من الأمام كأن تكون مربوطة أو بكتفٍ واحد أو بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف.

كورتني كارداشيان ترتدي حقيبة لويس فويتون الظهر بالحجم الصغير

في المقابل، اختارت كورتني كارداشيان أن تعتمد موضة حقائب الظهر الرائجة وانتقت التصميم الأشهر والأبرز والذي يأتي موقّعاً من لويس فويتون وقد نسّقتها مع الكنزة الرياضيّة الفضفاضة التي ارتدتها بأسلوب الفستان مع حذاء كاحل، ما يؤكّد أنّ أفضل طريقة لتنسيق حقيبة الظهر هذه هي من خلال تنسيقها مع الأسلوب الـ Edgy.

ناعومي واتس ترتدي حقيبة فندي KanI

أما ناعومي واتس فقد اختارت حقيبة فندي KanI باللون الميتاليكيّ ونسّقتها مع الفستان المنسدل باللون الواحد، ما يؤكّد أنّ هذه الحقيبة هي الخيار الأنسب لإطلالة تعكس الأسلوب الأنثويّ والناعم لا سيّما إن كانت مزيّنة بالأحجار الملوّنة.

نيكي هيلتون ترتدي حقيبة فالينتينو Rockstud

إلى جانب هؤلاء النجمات، لفتتنا إطلالة نيكي هيلتون بحقيبة فالينتينو الكلاسيكيّة المزيّنة بالكامل بالمسامير والتي تحمل اسم Rockstud ، هذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة كما الأنيقة وحتى القوية.

ريهانا ترتدي حقيبة ديور Saddle

كما لفتتنا إطلالة ريهانا التي تختارت حقيبة ديور Saddle المطبّعة برمز العلامة المونوغرام CD والتي تؤكّد عودة موضة الحقائب القديمة أي الـ Vintage.

إقرأي المزيد: تعرّفي على ميزة حقائب كلوي التي تعتبر خيار النجمات العاشقات للموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية