هذه هي ألوان وتصاميم أحذية الكاحل الرائجة في شتاء 2018!

إنّنا وفي عالم الموضة والصيحات نستبق دائماً المواسم وعلى الرغم من أنّنا في موسم الصيف غير أنّ صيحات الشتاء باتت معروفة ولعلّ أبرز ما نتطلّع عليه في الشتاء هو ما هو رائج في عالم الأحذية وتحديداً أحذية الكاحل التي نرتديها فقط في الشتاء، فما هي موضة هذه الأحذية لشتاء 2018؟

ias

بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أحذية الكاحل باتت اليوم موضة تعتمد أيضاً في مواسم الربيع وحتى الخريف إذ نلاحظ العديد من النجمات وعاشقات الموضة يرتدين أحذية الكاحل مع الفساتين أو حتى التنانير ولكن كيف تختارينها وتنسّقينها في الشتاء القادم؟

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أحذية الكاحل المروّسة من الأمام تحديداً هي الرائجة ولكن يمكنكِ طبعاً اختيارها مربّعة أو مدوّرة من الأمام وإما بالكعب الرفيع أو العريض أو حتى الرفيع الصغير أي بأسلوب الـ Kitten Heels.

لذلك، لا تتردّدي في الشتاء القادم في اختيار حذاء الكاحل الميتاليكيّ تحديداً أو باللون الأصفر أو الأحمر أو الأبيض، فهذه الألوان هي الأكثر رواجاً في شتاء 2018 وذلك إلى جانب حذاء الرانجر الذي يعيد حذاء الشرائط الرجالي بأسلوب Dr Marten إلى الواجهة إلى جانب حذاء الكاحل بأسلوب رعاة البقر Cowboy أي الذي يأتي مروّساً من الأمام مع بكلة معدنيّة مثلاً.

ولكن لا بدّ من أن نقول لكِ أنّ طرق تنسيق أحذية الكاحل هذه تختلف هذا الشتاء عما تعوّدنا عليه إذ يمكنكِ تنسيقها مع الجينز بقصّة الـ Flare وتحديداً ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو مع السروال الرسمي بهذه القصّة كما يمكنكِ تنسيقها مع السراويل الرسمي بقصّة الـ A Line وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو مع التنانير بقصّة الـ A Line أو بقصّة مثنيّة بطولٍ متوسّط أو مع التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة أو بقصّة الـ Wrap على الخصر أو بشكلٍ تأتي مزيّنة بحزامٍ على الخصر.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد أحذية الكاحل هذه مع البدلة الرسمية، هذه الطريقة التي تعتبر جديدة نوعاً ما في عالم الموضة كذلك مع الفساتين الماكسي التي تختارينها صوفيّة مثلاً أو بأسلوب القميص Shirt Dress مع كنزة فوقها.

في المقابل، تأتي أحذية الرانجر وأحذية رعاة البقر لتكون من الأحذية الرائجة في الشتاء القادم وكذلك يمكنكِ أن تنسّقي هذه الأحذية مع السراويل الجلديّة أو السراويل الرياضيّة ولكن بطولٍ يصل حدّ الكاحل ومع الكنزات الرياضيّة والسترات الرياضيّة Bomber أو السترات الجلديّة أو مع الليغينغ الجلديّ ومعطف الترنش الكلاسيكيّ أو سترة الدنيم بالحجم الفضفاض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية