هكذا أختار ملابس السهرة خلال مناسباتي المسائية!

تعرفي على ملابس السهرة المفضلة لدي

أعتمد خلال معظم المناسبات الرسمية التي أحضرها ملابس سهرة من شأنها أن تعكس أسلوب أنيق وجذاب ومن شأنها أن تمنح إطلالتي لمسة من الرقي والفخامة. أعتمد أحياناً هذا النوع من الملابس خلال أسابيع الموضة العالمية، وخلال جميع المناسبات الليلية.

ias

وغالباً ما أختار الفساتين الطويلة أو القصيرة أو الأزياء بأسلوب الـ Jumpsuit مع الأكسسوارات وتسريحات الشعر وإطلالات الماكياج اللازمة.

(تعرفي على تسريحات الشعر المفضلة لدي لمختلف المناسبات النهارية والمسائية) 

تعرفي على ملابس السهرة المفضلة لدي

إلاّ أنني، وكما أنصحكِ دائماً، أحرص على الحفاظ على توازن حتى في إطلالاتي المسائية الأنيقة والجذابة. وذلك عن طريق إختيار الأكسسوارات وتسريحات الشعر وألوان الماكياج المناسبة.

فإذا اخترتُ فستان قصير أو طويل بالقصة الضيقة أو بأسلوب الأكتاف العارية أو بقصة الـ Cut-out، أحرص على اعتماد تسريحة شعر ناعمة وبسيطة مثل التسريحات بأسلوب ذيل الحصان أو بأسلوب الشعر المنسدل الناعم أو المجعد أو تسريحة الكعكة.

(تعرفي على طريقة اختياري وتنسيقي للملابس والاكسسوارات خلال مختلف مناسباتي النهارية والمسائية)  أما إذا اخترتُ فسان ناعم وبسيط، أستطيع إخيار أكسسوارات صاخبة وأحذية جريئة من جهة الألوان أو الموديلات! 

تعرفي على ملابس السهرة المفضلة لدي

هذه هي طريقة تنسيقي لمختلف إطلالاتي المسائية الأنيقة والجذابة. اخترتُ لكِ مجموعة من الصور التي تعكس طريقة اختياري للأزياء مع الأكسسوارات وتسريحات الشعر المناسبة. أتمنى أن تكون قد أعجبتكِ!

(إليك روتين العناية بالشعر الخاص بي للتعرف على سر إطلالات الشعر الصحية والراقية وللتعرف على أبرز النصائح) 

تعرفي على ملابس السهرة المفضلة لدي

ماذا عنكِ؟ كيف تختارين ملابس السهرة لإطلالاتكِ المسائية؟ شاركيني سر إطلالاتكِ في خانة التعليقات وتابعيني يومياً للتعرف على أسرار إطلالاتي النهارية والمسائية ولاكتشاف المشاريع المستقبلية التي أعمل عليها!   

إقرأي المزيد: تعرفي على روتين العناية بالبشرة الخاص بي للحصول على إطلالات منعشة ومشرقة خلال مناسباتك النهارية والمسائية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية