هكذا بدأت رحلتي الباريسية خلال أسبوع الموضة لشتاء 2018!

Bonjour من باريس، من المدينة الغامضة بسحرها وجمالها والتي سنتجول سوياً في شوارعها لاكتشاف ما تحمله لنا من صيحات وتصاميم لخريف وشتاء 2017-2018! ودّعتُ ميلانو البارحة حاملةً في قلبي أجمل الذكريات التي ستبقى مطبوعة في ذهني، لأتوجه إلى العاصمة الفرنسية التي لا أفوِّت أي مناسبة لزيارتها، فهي من المدن المفضلة لدي!

ias

استقبلتني باريس في اليوم الأول مع مجموعات دور Paule Ka و Saint Laurent، الدار التي كنتُ اتوق شوقاً لاكتشاف ما ستقدمه لنا مع المصمّم أنطوني فاكاريلو الذي أبدع مع المجموعة الجديدة لشتاء 2018. تم عرض المجموعة في ورشة عمل المقر الرئيسي لمكاتب سان لوران، في شارع BelleChasse الفرنسي. وضمت أزياء بالأقمشة اللامعة بموضة الترتر ومجموعة من التنانير الجلدية مع الكشاكش بالإضافة إلى السترات والفساتين بالقصات الضخمة عند الأكتاف، يجدر الذكر أنه نجح بالحفاظ على هوية دار Saint Laurent مع مختلف التصاميم أياً كانت الصيحات التي تحملها، ففي نهاية المطاف، يعتبر أنطوني فاكاريلو من أكثر المصممين براعةً في عالم الموضة اليوم، ونظرته الثاقبة وقدرته تساعدانه على تقديم الإبداعات الفنية بأفضل صورة.

اختتمتُ هذا النهار مع لانا الساحلي وكارن وازن، فكما سبق وأشرتُ سابقاً، بالإضافة إلى عروض الأزياء والمجموعات الخلابة، يكمن سحر أسابيع الموضة بالصداقات التي يتم بناؤها.

تعرفي أكثر على تفاصيل اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي من خلال هذا الفيديو، وتابعيني هذا الأسبوع للحصول على تغطية كاملة لمختلف العروض! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية