هكذا تتصرفين حين تكونين عزباء بحسب برجك

كيف تتصرفين حين تكونين عزباء بحسب برجك؟

لسبب من الأسباب، يوجد شريحة واسعة وكبيرة من الفتيات العازبات اليوم، ولكل واحدة منها، طريقتها الخاصة بالتعاطي مع هذا الأمر وتقبّله.

ias

من هنا، اكتشفي مع ياسمينة كيف تتصرّفين أو تتعاطين مع كونك عزباء بحسب برجك.

اختبري نفسك: هل تخافين من الارتباط؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة برج الحمل  تحب الاستقلالية والعيش لوحدها، وبالتالي، لا تمانع على الاطلاق أن تكون عزباء، فهي تحب حريتها إلى أقصى الحدود وتقدّرها، بعيداً من القيود أو الضوابط.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بحبها الشديد الى التمتع بحريتها واستقلاليتها وبالتالي لا تمانع على الاطلاق أن تكون عزباء، علماً أنها تخشى كثيراً الدخول في علاقة عاطفية، بعد مرور فترة طويلة من العيش وحيدة، خوفاً من الأذية وتجربة أمور جديدة.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنها تتمتع بشخصية قوية وإرادة صلبة، ذات طاقة ونشاط دائمين، تكره أن تشعر بأنها مقيّدة وبالتالي تبحث دائماً عن شريك يناسب تطلّعاتها وشخصيتها المرحة والتي يسمح لها باختبار حريتها.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك تتمتعين بشخصية معقّدة بعض الشيء، إذ إنك تقدّرين حريتك واستقلاليتك إلاّ أنك تبحثين دائماً عن شريك يمدّك بالعاطفة والحنان التي تحتاجينها ويكون سنداً معنوياً لك. (تعرّفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الأسد

على الرغم من قوة الشخصية التي تتمتّع بها مولودة هذا البرج، فإنها بحاجة إلى شخص يساندها ويساعدها، مادياً ومعنوياً، وبالتالي هي في بحث مستمر عن شريك يناسب تطلعاتها.

برج العذراء

تتميز مولودة برج العذراء بكونها عقلانية إلى أقصى الحدود، تتصرّف دائماً وفقاً لما يمليه عقلها عليها وبالتالي تحاول الاستفادة قدر الإمكان من كونها عزباء لما يخدم مصلحتها، خصوصاً المهنية منها، علماً أنها حين تدخل في علاقة عاطفية، فإن ذلك غالباً ما يكون مبنياً على قرار اتخذته.

برج الميزان

تتمتع مولودة هذا البرج بقدرتها الهائلة على إعطاء الحب والعاطفة للآخرين وحبها للاختلاط، وبالتالي تحب دائماً وتحاول جاهدة الدخول في علاقة عاطفية والابتعاد عن حالة العزوبية أو الوحدة.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك شخص يفضّل حياة العزوبية على الدخول في علاقة عاطفية، خصوصاً أنك رسمت حياتك ووضعت أهدافك وفقاً لذلك، وبالتالي غالباً ما تكونين مشغولة في تحقيق هذه الأهداف الشخصية، بعيداً من سبب عاطفي يشكل مصدر إلهاء بالنسبة لك.

برج القوس

تحب مولودة برج القوس خوض المغامرات المختلفة وتجربة الأمور الجديدة والمثيرة، وعلى الرغم من حبها الشديد للناس والآخرين، إلاّ أنها تفضل حياة العزوبية على اختيار حياة الاستقرار والدخول في علاقة عاطفية، خوفاً من الروتين والملل.

برج الجدي

تتمتّع مولودة برج الجدي بثقتها العالية بالنفس بعيداً من حاجتها الى شخص يشعرها بالأمان والقوة، وبالتالي، لا مانع لديها بأن تكون عزباء، فهي قادرة على التأقلم مع ذلك.

برج الدلو

تخشى مولودة برج الدلو من الدخول في علاقة عاطفية، خوفاً من التعرّض للأذية، إلاّ أنها تبحث دائماً عن شريك يناسب تطلعاتها ويؤمّن لها الاستقرار المادي والمعنوي على السواء.

برج الحوت

لعل مولودة هذا البرج من أكثر الأشخاص حاجة الى الدخول في علاقة عاطفية، فهي تخشى الوحدة واختبار حياة العزوبية، خصوصاً أنها بحاجة الى الشعور دائماً بالامان والاستقرار.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي ربة عمل أنت بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية