إذا كان الشريك مولود هذا البرج.. فهكذا توقعينه في حبك!

هكذا تجذبين الشريك بحسب برجه

من الصعب جداً أن تسحري شريكاً أثار إعجابك ورغبت في التواصل معه أكثر وإيقاعه في حبك، إلاّ أن لكل حبيب شخصيته المستندة إلى برجه وبالتالي يمكنك من خلالها تحديد كيفية التقرّب منه والحصول عليه.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على كيفية جذب الشريك إليك بحسب برجه.

اختبري نفسك: كيف سيكون انفصالك عن الشريك؟

برج الحمل

إن مولود برج الحمل يميل الى الوقوع في حب المرأة القوية والطموحة، التي تنجح في الوصول إلى أهدافها والتي تتمتع بثقة عالية بالنفس، كما من الضروري بالنسبة له أن تتحلّى حبيبته بالصدق والصراحة والشفافية المطلقة.

برج الثور

من الصعب جداً إيقاع مولود برج الثور في الحب، وبالتالي فإن أفضل وسيلة للوصول إلى قلبه هو أن تكون صديقته، ومع مرور الوقت والأحداث والظروف، ستتحول هذه الصداقة إلى علاقة متينة قوية، خصوصاً عندما يتعرّف إليك عن كثب ويحب تمضية الوقت معك.

برج الجوزاء

من المعروف أن مولود برج الجوزاء يحب المفاجآت، وبالتالي لا تكوني المرأة التقليدية والروتينية، بل أثيري حشريته للتعرف إليك أكثر والرغبة في التقرّب منك والوجود إلى جانبك، سواء من خلال مظهرك أو طريقة تصرّفك أو حديثك.

برج السرطان

من الضروري أن تتحلّي بالصبر والبال الطويل عند التقرّب من مولود برج السرطان، فهو لا يحب الاستعجال، بل يفضّل الأمور أن تسير بروية وببطء وبشكل تدريجي.

والأهم، من ذلك أن تحاولي التواصل مع جانبه العاطفي، خصوصاً أنه شخص حساس للغاية وعاطفي ورومانسي إلى أقصى الحدود. (اكتشفي مع ياسمينة أفضل طريقة للانفصال بحسب برج الشريك)

برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بقوة الشخصية والثقة العالية بالنفس وبالتالي، إن أردت، لفت نظره، كل ما عليك فعله هو التصرف بالطريقة عينه والدخول في تحدي معه، يدفعه الى الرغبة في التعرف إليك أكثر والتقرّب منك، خصوصاً أنه يحب الشعور بالمنافسة مع شريكته.

برج العذراء

قد يميل مولود برج العذراء إلى أن يكون شخصاً معقداً، فهو حساس للغاية لكنه يحاول إخفاء هذا الجانب من شخصيته وبالتالي عليك أن تكون ذكية في كيفية التصرف معه، ومحاولة التوصل إلى تسوية بينكما.

برج الميزان

يحب مولود برج الميزان تمضية الأوقات الممتعة وممارسة النشاطات المسلية وبالتالي حاولي مشاركته هذا القسم من شخصيته حتى تنالين قلبه.

برج العقرب

لعل مولود برج العقرب من أصعب الأبراج التي يمكنك إثارة إعجابهم، فهم يتّكلون على إحساسهم ونظرهم، خصوصاً أنهم أشخاص شغفون وبالتالي لن يكونوا على علاقة مع شخص لم ينل هذا الشغف والإثارة من قبلهم، مهما حاول هذا الأخير.

برج القوس

إذا أردت، يا عزيزتي، نيل إعجاب مولود برج القوس، فحاولي مشاركته نشاطاً مسلياً ومضحكاً، كاصطحابه إلى عرض كوميدي، خصوصاً أنه شخص يتمتّع بحس فكاهة عالي ويحب الضحك والمرح.

برج الجدي

لن يلتزم مولود برج الجدي إلاّ مع امرأة نظامية تشبه شخصيته، وجدية وطموحة، ناجحة في حياتها المهنية وقادرة على التفوّق في أي مجال تنخرط فيه.

برج الدلو

من السهل جداً التواصل مع مولود برج الدلو والحصول على قلبه، خصوصاً أنه إنسان اجتماعي للغاية وقادر على التوافق مع الجميع من مختلف الشخصيات.

برج الحوت

للحصول على قلب مولود برج الحوت، كل ما عليك فعله هو التواصل مع جانبه العاطفي، خصوصاً أنه إنسان عاطفي ورومانسي للغاية وبالتالي يحب الشعور بالحب والعاطفة.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك لماذا أنت محبوبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية