هكذا تحصلين على إطلالة الفاشينيستا

الكثير من الفتيات والسيدات لديهن ذوق رفيع ومميز في الموضة وفن تنسيق الأزياء للحصول على إطلالات مميزة ومعاصرة وأنيقة إلاّ أن السؤال الذي غالباً ما نطرحه، ما الذي يميز الفاشينيستا عن أي سيدة أخرى؟ وما السر الذي يجعل من إطلالات الفاشنيستاز في مختلف المناسبات مميزة وفريدة من نوعها.

ias

لذلكَ، سنقدم لكِ اليوم أربع إطلالات من شأنها أن تشكل لكِ مصدر وحي لاكتشاف سر لوك وأسلوب الفاشينيستاز. أول ما عليك التنبّه إليه لدى اختيار الأزياء والأكسسوارات هو اختيار قطعة تعكس آخر صيحات الموضة أو لون أو قصة لا تجرؤ أي سيدة على اختيارها. عليكِ إذاً الإبتعاد عن الإطلالات الكلاسيكية والتوجه نحو الإطلالات المعاصرة والصاخبة بآخر الصيحات والألوان والقصات المميزة. لكن هذا لا يعني أن عليك اختيار مختلف الصيحات لأنها رائجة، بل عليك اختيار الصيحات الملائمة لشخصيتك والتي تحاكي الستايل الخاص بكِ.

أول ما عليك الحصول عليه إذاً، هو هويتك وبصمتك الخاصة في عالم الموضة والأزياء. الأمر الذي يمكن ترجمته والتعبير عنه من خلال طريقة تنسيقك للثياب وطريقة اختيارك للأكسسوارات والحقائب والأحذية والقصات.

(ياسمينة تقدم لكِ أجمل إطلالات الدنيم لهذا الموسم)

كما تلاحظين، اخترنا لكِ أربع إطلالات تقوم على القصّات المميزة مثل الأزياء بقصّة الـ Cut-out والأكتاف العارية والجامبسوت الذي يعتبر من أكثر القطع التي لاقت رواجاً وشهرةً في عالم الموضة. بالإضافة إلى التوبات القصيرة والأقمشة المطبعة بالألوان والأشكال ولا سيما الألوان الميتاليكية والحقائب بموضة الـ Backpack أي حقائب الظهر.

(تعرفي على أبرز النصائح للحصول على إطلالة نحيفة وأكثر رشاقة)

نرجو أن تكون قد أعجبتك هذه الإطلالات من تنسيق ياسمينة ولا تنسي متابعتنا للحصول على المزيد من الإطلالات المميزة لمختلف مناسباتكِ.

إقرأي المزيد: إليك بالصور، أجمل الإطلالات لعطلة نهاية الأسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية