هكذا حصلت Marion Cotillard على السحر والجاذبية خلال مهرجان كان السينمائي الدولي

 تعرفي على سر إطلالة Marion Cotillard الساحرة خلال مهرجان كان السينمائي الدولي

كل إطلالة وكل فستان خطف أنظارنا على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي الدولي هذه السنة، يحمل في طياته تاريخ، شخصية وهوية النجمة التي ترتديه، ولو لم يكن الحال على هذا المنوال، لما تألّقت الممثلة الفرنسية Marion Cotillard بفستان جذاب بأناقته وجميل برقيه من تصميم دار Christian Dior الشهيرة.

ias
تعرفي على تفاصيل تصميم فستان Marion Cotillard خلال مهرجان كان السينمائي الدولي

من أفكارها الحالمة وخواطرها الجريئة، ترجمت علامة Christian Dior كل رغبات الممثلة الجذابة والأنيقة Marion Cotillard في ورشة عمل هذه الدار العريقة Atelier Flou، من خلال تصميم فستان يتميز بتفاصيله الساحرة ويتناسب تماماً مع الإطلالة التي لطالما عودتنا عليها هذه الممثلة الفرنسية.

إليكِ بالصور، مراحل تصميم فستان Marion Cotillard لمهرجان كان السينمائي الدولي

أبرز ما تميز فيه هذا الفستان، هو نوعية القماش الذي كان كفيلاً بمنح Marion Cotillard رونقاً ولمعاناً مثاليين على السجادة الحمراء. فلا شك بأن نوعية  القماش ولونه من العناصر الأساسية التي إما تمنح الفستان رقياً وأناقةً لا مثيل لهما، إما تساهم بالقضاء على قيمته وعلى جمال وجاذبية تصميمه وقصته. فكما تلاحظين، طريقة إنتقاء القماش المناسب لكل تصميم في ورشة عمل Atelier Flou في دار ديور، عملية حساسة جداً، ولا يتم الإستخفاف بها على الإطلاق، بحيث شكل فستان Marion Cotillard الدليل الأكبر الى ذلك.

تعرفي على جميع تفاصيل فستان Marion Cotillard

بعد إختيار القماش المناسب، يتم التركيز بشكلٍ كبير على تفاصيل تصميم وقصة هذا الفستان. فكما تلاحظين في الصورة أعلاه، يتميز فستان Marion Cotillard بأكمامه الطويلة وظهره المفتوح. الأمر الذي يبرهن براعة دار ديور بتوفير توازن ذكي في كل تصميم بين الأناقة والرقي من جهة وبين السحر والجاذبية من جهةٍ أخرى.

إكتشفي رقي وأناقة دار ديور

بين أناقة دار ديور العريقة وجاذبية الممثلة الفرنسية Marion Cotillard، لم يكن لدينا أدنى شكّ بأن إطلالة هذه الأخيرة ستكون كفيلة بخطف كل الأنظار والحصول على إعجاب حميع عاشقات الموضة والأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية