هكذا ينجح رجيمك هذا الصيف

نصائح رجيم الصيف

ها هي حرارة الصيف تلتهب في الخارج، والمغامرات تنتظرك بصحبة الاستمتاع والمرح. ولكن ما من سبب أبداً يجعلك توقفين حميتك وتخسرين رشاقتك، حتّى إن الصيف يستطيع أن يكون الفصل الأفضل لخسارة الوزن بفعل الحرّ الذي يعتبر قاطع الشهية الأبرز! ولنتيجة مرضية، اليك هذه النصائح الضرورية التي تجعل الصيف حليف نحافتك الأوّل! 

ias

اختبري نفسك: عمّا تبحثين الى جانب حوض السباحة؟

– الماء ثمّ الماء: من أهمّ النصائح أو القواعد التي يمكنك اتّباعها خلال الرجيم في موسم الصيف هي شرب الماء بشكل كثيف. اتركي قارورة ماء الى جانبك وخذي منها بلعة بين الحين والآخر. ستمنعين الجفاف عنك، ستزيلين احتمالات العطش وما يترتّب عنها من تناول عشوائي للطعام وستساهمين طبعاً في حرق الدهون والتخلّص منها. 

– استمتعي بفاكهة الموسم: الصيف يعني الدراق الطازج واللذيذ والمنعش، من دون أن ننسى البطيخ والشمام والتوت والخيار وحتّى الورقيات كالروكا والبقلة! استمتعي بخمس حصص من هذه اللائحة اللذيذة، كي تحصلي بذلك على الألياف الضرورية للرجيم، والطاقة الأساسية خلال الصيف من دون دهون أو سعرات حرارية خيالية. 

لماذا يُعتبر ريجيم الألياف الأكثر فاعليّة؟

– انقطعي عن الوجبات السريعة: لأنّ هذه الوجبات هي المهدد الاوّل لرشاقتك خلال فصل الصيف، ننصحك الابتعاد عنها كلياً وتبنّي خيارات أكثر صحيّة على الشاطئ، عند الخروج مع الصديقات وعند التجوال في المولات. فلا شكّ أن الصيف مغرٍ جداً لتناول الأطعمة بشكل عشوائي خصوصاً خلال العطلات والمناسبات الاجتماعية، ولكن تذكّري أن وجبة واحدة من الفاست فود تحتوي على كل السعرات الحرارية التي تحتاجينها خلال اليوم بطوله والأسوأ أنّها من الدهون! 

– استفيدي من خيارات الرياضة: لأنّ الرياضة هي واحدة من ضماناتخسارة الوزن الأبرز، ننصحك باستغلال فصل الصيف لتحقيق هدف الرشاقة مع خيارات الرياضة الكثيرة، أكانت المائية أو الخارجية أو حتّى السير في الطبيعة. 

معلومات مغلوطة عن الرياضة وحرق الدهون عليك نسيانها كلياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية