هل أنت من بين الأبراج التي ستعاني فشلاً عاطفياً هذا الأسبوع؟

هل أنت من بين الأبراج التي ستعاني فشلاً عاطفياً هذا الأسبوع؟

يحلّ أسبوع جديد حاملاً معه سلسة من الأحداث الشيقة على مختلف الأصعدة، من عاطفية ومهنية وغيرها.

ias

فتعرفي مع ياسمينة على أبراج ستعاني فشلاً عاطفياً وسلسلة من الاحباط النفسي خلال هذا الاسبوع.

اختبري نفسك: هل ستتعذبين في الحب؟

برج الجدي

للأسف يا عزيزتي لن يكون هذا الاسبوع الأفضل لك على الصعيد العاطفي خصوصاً أنك ترزحين تحت ضغوطات كثيرة ما يؤثر سلباً على حياتك العاطفية وعلاقتك مع الشريك.

وبالتالي حاولي أخذ عطلة قصيرة بهدف الاستجمام والراحة واستجماع الطاقة الايجابية التي تحتاجين اليها.

برج الحوت

لن تكون مولودة برج الحوت محظوظة للغاية هذا الاسبوع نتيجة ميلها الشديد خلال هذه الفترة للانعزال والابتعاد عن الجميع بعيدا عن القدرة للتواصل مع الشريك.

وبالتالي حاولي الخروج من هذه الحال بأسرع وقت ممكن.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان ورغم ميلها الشديد الى تجنب الخلافات والمشاكل وحبها الى معالجة الأمور بدبلوماسية فإنها لن تكون جد محظوظة على الصعيد العاطفي نتيجة ظروف خارجة عن إرادتها وإرادة الشريك.

المهم أن تحاول تمرير هذه الفترة بأسرع وقت ممكن والتفاؤل خيراً.

برج الثور

إن مولودة برج الثور سترسخ تركيزها هذه الفترة على نفسها، إن كان لناحية تعزيز مكانتها في العمل وتحسين مسيرتها المهنية أو من خلال علاقاتها الاجتماعية وتوطيد العلاقة مع الأصدقاء فضلاً عن رغبتها الشديدة في تدليل نفسها بعيدا عن ضغوطات العلاقات العاطفية وتعقيدات الشريك.

برج الجوزاء

لعل مزاجية مولودة برج الجوزاء ستكون في أوجها هذا الاسبوع نتيجة ضغوطات مختلفة ترزح تحتها ما سينعكس سلباً على نفسيتها وعلاقتها العاطفية وكيفية تعاطيها مع الشريك.

من هنا، عليها ضبط أعصابها قدر الامكان ومحاولة الخروج من هذه الحال بسرعة. (اكتشفي مع ياسمينة من هي المرأة الأكثر جاذبية في الابراج بالنسبة للشريك)

 برج الأسد

إن تركيز مولودة برج الأسد على حياتها المهنية خصوصاً مع انتهاء فصل الصيف والتخطيط لكيفية استقبال الموسم الجديد من العام سيشغل بالها ما سينعكس سلبا على علاقتها بالشريك وحياتها العاطفية.

من هنا، ننصحها بضرورة معرفة كيفية تنظيم وقتها ومواعيدها وأولوياتها جيداً وتحقيق توازن بين حياتها المهنية والشخصية.

برج العقرب

لعل حظ مولودة برج العقرب هذا الاسبوع سيكون أفضل على الصعيد العاطفي من الفترة الأخيرة، خصوصاً لناحية شعوره بالرضا النفسي الذي سينعكس إيجاباً على العلاقة مع الشريك بشكل عام.

المهم لمولودة هذا البرج التخفيق قليلا من ردات فعلها العصبية وغموضها الشديد.

برج القوس

إن حب الحياة والمغامرة وحس الفكاهة الذي تتمتع به مولودة برج القوس يجعلها دائماً محظوظة على الصعيد العاطفي خصوصاً انها قادرة على التأقلم مع كافة الظروف وفصل مشاعرها عما يجري من حولها والاستفادة من الوقت والأحداث المختلفة التي تجري معها ومن حولها.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو فإن الحظ سيكون حليفك هذا الاسبوع خصوصا على الصعيد العاطفي وبالتالي حاولي الانفتاح والمحافظة على أعصابك هادئة والاستمتاع بكل ما يجري من حولك.

برج الحمل

إن مولودة برج الحمل ستكون محظوظة للغاية هذا الاسبوع على الصعيد العاطفي خصوصاً لناحية السعادة والراحة النفسية التي تجدها مع الشريك ما سينعكس خيرا على حياتها بشكل عام.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا الاسبوع سيحمل لك الكثير من الامور الجيدة على الصعيد العاطفي والمفاجآت الجميلة التي ستحملك فوق الريح خصوصاً أنك امرأة عاطفية للغاية وحساسة الى أقصى الحدود، فاسمحي لنفسك بالشعور بالسعادة.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإن الحظ سيكون حليفها على مختلف الأصعدة هذا الاسبوع لاسيما انه يصادف عيد مولدها خلال هذه الفترة وبالتالي عليها الاستفادة من كل ما يجري من حولها والاستمتاع مع الشريك واختبار لحظات الحب الجميلة التي قد لا تكرر.

اقرئي المزيد: من هي أكثر الأبراج كذباً وهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية