هل تتخيّلين نفسك مرتدية الحذاء الشفاف؟ تعرّفي على هذه الموضة!

في عالم الأزياء، تبرز موضة الأقمشة الشفافة وموضة إظهار الملابس الداخليّة وفي عالم الأحذية، ها هي موضة الحذاء الشفاف PVC تعود هذا الموسم ولكن بأسلوبٍ مختلف.

ias

فبعدما أن رأينا القماش الشفاف البلاستيكيّ PVC يسيطر على الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام في المواسم السابقة حيث كنا نرى هذا القماش على جانب الحذاء فقط، ها هو يسيطر وبشكلٍ كاملٍ على أحذية هذا الموسم أكانت صنادل أو أحذية مفتوحة أو أحذية طويلة الساق.

إنّ نجمات هوليوود أمثال كيم كارداشيان وكيندال جينر والعديد من عاشقات الموضة تبنّين هذه الموضة واعتمدناها في إطلالاتهنّ لذا ننصحكِ باعتمادها من أجل الحصول على لوكٍ مميّز.

السؤال يبقى كيف تنسّقين أو مع أيّ صيحات تنسّقين هذه الأحذية (اختاري حذاء Gianvito Rossi الشفاف

أوّلاً ننصحكِ باعتمادها لا سيّما إن كانت طويلة الساق، مع الفساتين بأسلوب الكنزة الفضفاضة أي الكنزات بموضة الـ Hoodie حيث يمكنكِ اختيار سترات الفرو الضخمة أو سترات الباركا بالقياس الكبير فوق هذه الكنزات.

ثانياً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع التنانير القصيرة لا سيّما إن اخترتها جلديّة وبقصّة مستقيمة ونسّقتها مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو الدنيم أو أيّ قميص مطبّع أو مقطّع بمربعات صغيرة حيث يمكنكِ ارتداء جوارب الشبك معها وإظهارها أو التخلي عن الجوارب.

ثالثاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين القصيرة التي تختارينها مطبعة أو بقماش جريء كالقماش المخمليّ أو الجلديّ وبقصّة ملفتة على الأكتاف أو الأكمام كالقصّة العريضة على الأكتاف أو بأكمام المشلح.

رابعاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية أيضاً مع المعاطف وتحديداً الترنش الكلاسيكيّ، التي ترتدينها بأسلوب الفستان أو مع الكنزات الطويلة المزيّنة بحزام عريض بأسلوب الـ Obi.

أيضاً، يمكنكِ اختيار الأحذية الشفافة بأسلوب أحذية الكاحل حيث تنسّقينها مع الجينز المثنيّ العريض على الكاحل أو مع الجينز الممزّق على الكاحل أو بقصّة الـ Flare على الكاحل حيث ترتدين معها السترات الرياضيّة Bomber بالقياس الكبير أو سترات الفرو الضخمة أو حتى السترات الميتاليكيّة بأسلوب الباركا وتحتها الكنزات الأساسيّة او حتى التي شيرت العاديّة.

أخيراً، ننصحكِ حتى باختيار أحذية الصندل المفتوحة بهذا القماش والموضة حيث يمكنكِ تنسيقها مع التنانير متوسّطة الطول التي تختارينها إما ميتاليكيّة أو حتى مثنيّة (التنورة الميتاليكية المثنية موضة في شتاء 2016) وترتدين معها إما التوبات القصيرة Crop Top أو القمصان الحريريّة أو من الدانتيل بالرباط الرفيع وبأسلوب اللانجري أو القمصان الأساسيّة التي تتركينها مفتوحة من الأعلى وتظهرين تحتها حمالة الصدر.

إقرأي المزيد: كيف تتخلصين من مشكلة الملابس الشفافة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية