هل ترتدين هذا الحذاء الغريب من لويس فويتون؟

يشهد اليوم عالم الموضة، صيحات غريبة في عالم الأزياء كما في عالم الأحذية فبعدما أن برزت موضة أحذية الـ Slides مع البكل العريضة وبعد سيطرة أحذية الفرو المسطّحة، التي تراها البعض مميّزة فيما أخريات بشعة، ها نحن نرصد لكِ تصميم حذاء غير جذاب ولكن حتماً رائج، من مجموعة لويس فويتون الكروز 2017.

ias

إنّنا نتكلّم عن موضة الأحذية المسطّحة التي تعرف بموضة Normcore، فهل تعتمدينها؟

لا شكّ أنّ هذه الأحذية ومنذ أن رأيناها على منصّة عروض الأزياء، توقّعنا أن تشكّل الحدث الأبرز في الموسم القادم خاصّة أنّها ستضي لمسة مميّزة وفريدة على إطلالة عاشقات الموضة.

لذا، إن كنتِ تحبّين الإطلالة الملفتة، فتجرأي واختاري هذا الحذاء من لويس فويتون Louis vuitton حيث يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة الرسميّة كما الأنيقة لا سيّما أنّه من الرائج مزج الأسلوب الحيويّ بالأسلوب الأنيق.

فمع الإطلالة الرسمية، تجرأي وارتدي هذا الحذاء مع الفساتين القصيرة الرسميّة حيث يمكنكِ اختيار فساتين الترتر أو الفساتين المطبّعة القصيرة كما يمكنكِ اختيار الإطلالة الرسميّة إنما بالأسلوب الرجاليّ (لاطلالة المراة الرجل اعتمدي هذه الصيحات) حيث ترتدين السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو مع السترة الرسميّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار السروال المطبّع مع القميص أو التوب بالأقمشة الرسميّة كقاش الحرير أو الدانتيل أو المزيّنة بالترتر أو بقصّة ملفتة كقصّة الـ Wrap أو قصّة الأكمام الطويلة أو المزيّنة بالكشاكش على الياقة أو الأكمام.

ومن الطرق التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه الأحذية أيضاً أن تنسّقينها مع الإطلالة الحيويّة طبعاً حيث ترتدينها مع الجينز الذي تختارينها بقصّة الوالدة، القصّة الأبرز حالياً في عالم الموضة حيث تنسّقينه مع الـ T Shirt أو مع قميص الدنيم.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الليغينغ الرياضيّ لا سيّما أنّ هذه القطعة رائجة وباتت معتمدة خارج النوادي الرياضيّة حيث ننصحكِ بتنسيق التوبات القصيرة أو حمالات الصدر الرياضيّة معها واختيار القمصان الفضفاضة فوقها.

أخيراً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع التنانير التي تختارينها من الدنيم أو الجينز، هذه التنورة التي تختارينها قصيرة وممزّقة من الأسفل أو بطولٍ متوسّط مع أزرار كثيفة من الأمام.

إقرأي المزيد: اين ستعرض لويس فويتون مجموعة الكروز 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية