هل تعرفين نقاط ضعف كل برج؟

نقاط ضعف الأبراج

في المعنى العلمي للعبارة، تدلّ كلمتا "نقطة الضعف"، على صفات في الشخصية تعرّضها لمواقف صعبة وتبعدها عن المثاليات في التصرّف. وبحسب علم الأبراج، ولايمانها بأنّ كل برج يحدّد الكثير في طباع وكيان مواليده، اكتشفي هفوات الأبراج الاثني عشر.

ias

– برج الحمل: يميل هذا البرج الى السيطرة في علاقاته الانسانية وفي المواقف الحياتية في شكل عام. وهذه صفة تعرّض مواليد هذا البرج لمشاكل عديدة خصوصاً حين يظهر نيته في التسلّط والتحكّم في ما يستطيع التأثير عليه وفي ما يخرج من يده في آن معاً. كما يشتكي شركاء الحمل في الحبّ من كونهم من المتملّكين في الحب، إضافةً الى غضبهم السريع. 

– برج الثور: يُعرف عن مواليد هذا البرج أنّهم الأكسل بين زملائهم في علم الفلك، إضافةً الى ميلهم لاصدار الأحكام المسبقة وتمسّكهم بالماديات. 

ماذا يقول برجك عن علاقتك بالمال؟

برج الجوزاء: نقاط الضعف التي تنسحب على الأغلبية الساحقة من مواليد هذا البرج يمكن تلخيصها بالتردّد و انعدام الصبر. 

– برج السرطان: يتّصف مولود برج السرطان بتقلّب المزاج الدائم، الى درجة لا يمكن تحديد حالتهم لجهة تغيّرها وتبدّلها الدائم. من جهة أخرى، قد يكون هؤلاء المواليد مفرطي الحساسية، سريعي الانزعاج وسخيي الدموع. كما قد يكون السرطان متملكاً في العلاقات العاطفية. 

– برج الأسد: التكبّر والغرور، هي من أبرز نقاط ضعف برج الأسد، إضافةً الى كون مولود هذا البرج لا يسير في الصفّ، بل يشترط دائماً أن يكون الأوّل بل بالأحرى المسيطر والمتحكّم. 

– برج العذراء: ما كانت صفة الكتمان التي يتحلّى بها هذا البرج لتوضع في خانة نقاط الضعف، ولكنّ تحوّلها الى الخبث والتحدّث بما يخالف المشاعر الحقيقية هو ما يضعها في هذه الزاوية. إضافةً الى السلبية والنقد اللاذع. 

ما هي الأبراج التي لا تتفق مع بعضها؟

– برج الميزان: يُعرف مواليد هذا البرج بلجوئهم الدائم الى المماطلة والتأجيل، كما قد يكونون في بعض الأحيان غير جديرين بالثقة ولا يتمتّعون بالكفاءة الكاملة لما يتقدّمون له. 

– برج العقرب: الحقد، الانتقام والغضب السريع، ثلاثية تشكّل أبرز نقاط ضعف هذا البرج وتتسبّب له بالمشاكل الكثيرة، في مطالبة الجميع له بالتحلّي بالصفح والسلام الداخلي. 

– برج القوس: من أكثر ما يُزعج في شخصية  مواليد هذا البرج وطباعه هو افتقادهم للالتزام، ورفضهم الدائم للارتباط أو لتقيّد حريتهم، وهذه صفة تعرّضهم للمشاكل العاطفية والعائلية والمهنية على حد سواء. 

– برج الجدي: على رغم أن هذا البرج يظهر ذو طموح عالي ومثابرة الاّ أنّه وفي صميم داخله يعاني من ضعف الثقة بالنفس وهذا ما قد ينتج لديهم هذا التقلّب والتهرّب. من نقاط الضعف الأخرى هي الانطوائية الزائدة لدى الجدي التي تجعله بعيداً حتّى من قرب الله بهم.

– برج الدلو: في أكثر اللحظات الحاسمة والحساسة والتي تنطوي على الانفعال والمشاعر قد يتباهى مولود هذا البرج بالتحفّظ وبرودة الأحاسيس. ويُسجّل العناد والتمسّك بالرأي على رغم عدم صوابيته عليه كنقاط ضعفه الأبرز.

برج الحوت:  من أبرز نقاط ضعف مواليد هذا البرج يمكننا أن نعدّد الفارق الواسع بين التخطيط والتحقيق إضافةً الى المبالغة في سرد الأحداث وتحوير الحقائق! 

مناطق الجسم الأكثر حساسيةً من الناحية الصحية لكل برج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية