هل تقومين بهذه الأخطاء الشائعة على مائدة الطعام؟

هل تقومين بهذه الأخطاء الشائعة على مائدة الطعام؟

غالباً، عند تناول المأكولات على مائدة الطعام، تختلط الأمور على العديد من الأشخاص، فيقومون بهفوات وأخطاء شائعة، من دون قصد، لا يحترمون فيها اتيكيت وقواعد التصرف على المائدة.

ias

فهل تقومين بدورك بهذه الأخطاء الشائعة على مائدة الطعام؟

اختبري نفسك: هل أنت عرضة للوقوع في أخطاء الاتيكيت الشائعة؟

من هنا، تعرّفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على مجموعة من هذه الأخطاء بهدف تجنّب القيام بها مجدداً والالتزام باتيكيت آداب المائدة.

فقد شدّدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على فضاحة لتحدث أثناء وجود طعام أو مضغ الطعام والفم مفتوح، ناصحة بضرورة التوقف عن عادة وضع المرفقين أو أحدهما على الطاولة.

واعتبرت أن استخدام الهاتف الخلوي على مائدة الطعام يدخل في سياق هذه الأخطاء الشائعة، ناهية عن القيام بتقطيع الخبز بالأسنان أو السكين أو حتى أكل الخبز على طريقة السندوش. (تعرفي مع ياسمينة على قواعد وإتيكيت التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة)

ودعت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين إلى التوقف عن ممارسة عادة تنظيف الأسنان من بقايا الطعام بواسطة العيدان toothpick، مشدّدة على فضاحة رفع الصحن إلى الفم لشرب الحساء.

ورأت أن وضع الملح على الطعام قبل تذوّقه أو شرب المياه أثناء وجود الطعام داخل الفم من الأخطاء الشائعة التي تعارض اتيكيت التصرّف على مائدة الطعام، داعية الى التوقف عن ممارسة عادة تذوّق الطعام من أطباق الآخرين.

اقرئي المزيد: لوضع الإكسسوارات أصول معينة.. فكيف تختارينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية