هل يشتاق إليك بعد الانفصال؟

هل يشتاق إليك بعد الانفصال؟

لا يوجد ما هو أصعب من لحظة الانفصال، سوى المرحلة التي تليها، لناحية التفكير مالياً في ما حصل والأسباب الكامنة وراء انهيار العلاقة العاطفية مع الشريك والشك حيال استمرار حبه وشوقه لك بعد خروجك من حياته.

ias

فمن دون شك أن اشتياق الحبيب السابق لك سيساعدك على تعزيز ثقتك بنفسك والشعور بالراحة النفسية والرضا عن ذاتك، خصوصاً أن هذا دليل على تأثيرك القوي له ومدى حاجته لك فضلاً عن بصمتك الخاصة التي تركتها في حياته وعالمه، إضافة الى كون مشاعره كانت صادقة تجاهك.

 اختبري نفسك:**أي فتاة أنت من Grey’s Anatomy؟**

من هنا، تعرفك ياسمينة على كيفية التأكد من اشتياق الشريك السابق لك.

التحجج للاتصال بك:

سيغتنم الحبيب السابق كل فرصة للاتصال بك والتواصل معك، حتى لو كانت الحجة بسيطة، فهو يشعر بضرورة التحدث إليك دائماً ومشاركتك مستجداته وآخر أخباره المهنية والاجتماعية فضلاً عن حبه للاطمئنان عليك وإظهار رغبته الدائمة لمساعدتك في كل شاردة وواردة.

علما أنه يحاول دائماً التأكد من حياتك العاطفية في شيء من الغيرة التي يحاول تغطيتها بحس فكاهة أو مزحة.

أصدقاء على "فايسبوك":

أن يقوم الشريك السابق بالاعجاب بكل صورة أو تعليق تقومين بنشره عبر حسابك الخاص على "فايسبوك" ليس بالعمل البسيط أو البريء فهو يراقب كل تحركاته ويحاول إظهار مدى اهتمامه بك وبمستجداتك. (اكتشفي مع ياسمينةكيف تجعلين الرجل المشاغب الجذاب يخلص لك؟)

يتذكرك بكل شيء:

إذا كان الشريك السابق غالباً ما يتصل بك لاسمعاك أغنية ما أو مشاركتك لمزحة معينة فهذا يعني أنه لا يمكنه تخطيك خصوصاً أنه يتذكرك بكل شارة وواردة ويرغب بمشاركتك في كل نشاطاته، مهما كانت بسيطة أو تافهة أو حتى مهمة.

وبالتالي يا عزيزتي عليك الحذر من الاكثار من هذه الخطوات، خصوصاً في حال حاول الخروج معك لممارسة النشاطات، فهذا يعني أن الامور لا تزال عالقة بينكما وعليك إيضاح حقيقة الموضوع حتى لا يتسبب الامر بالأذى لاي منكما.

اقرئي المزيد:لهذا السبب.. أنت محظوظة لأنك الوحيدة العزباء في الشلّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية