هيفاء وهبي ملكة الإطلالة اليوميّة الملفتة وانستغرام يثبت ذلك

لا شكّ بأنّها النجمة الأكثر إثارة للجدل والأكثر تميّزاً وأناقة وجاذبية وجمالاً، إنها هيفاء وهبي التي تجمع هذه الصفات وحدها، هذه النجمة التي استطاعت أن تشكّل ظاهرة في عالم الفنّ والموضة أيضاً إذ كانت الرائدة في جمع فنّ الغناء مع فنّ الموضة فقد كانت أولى النجمات التي أولت الموضة أهمية كبيرة في حياتها الفنية (هيفاء وهبي ملكة جمال الكون والـ Street style).

ias

من صفحتها على انستغرام، تابعنا أجدد إطلالات هيفاء وهبي التي لخّصت لنا أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم ونبدأ مع موضة الجينز الأبيض الذي يعدّ من القطع الأبرز هذا الموسم، هذا الجينز الذي نسّقته هيفاء بطرقٍ مختلفة ومنوّعة إذ اعتمدت في إحدى الإطلالات هذه القطعة مع الكورسيه الأبيض القصير والبلايزر باللون الأبيض والحذاء الكلاسيكي المروّس فيما نسّقته في إطلالة أخرى مع الـ T Shirt المطبعة بالرسومات والحذاء الرياضي الأشهر هذا الموسم ألا وهو حذاء بوما من توقيع ريهانا.

إلى جانب الجينز الأبيض، اختارت هيفاء لإحدى إطلالاتها موضة الشرائط الرائجة هذا الموسم على التوبات والقمصان التنانير فاختارت تنورة بالشرائط نسّقتها مع كورسيه ضيّقٍ أيضاً.

ولإطلالة أخرى، لجأت هيفاء وهبي إلى موضة الـ Hoodie الرائجة كثيراً حالياً والتي تتمثّل بالملابس الرياضية الفضفاضة التي باتت تعتمد خارج النوادي الرياضية، هذه الموضة التي باتت تطبّق مع الأحذية بالكعب العالي كما لإطلالة رسمية أو لإطلالة حيوية كالعادة مع حقائب الكتف والأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slides بالماركات الرياضية الرائجة بدورها هذا الموسم.

إلى جانب ذلك، اختارت هيفاء وهبي (اليك ماركات احذية هيفاء وهبي) اعتماد موضة الليغينغ الشفّاف خارج النادي الرياضي، هذه الموضة التي باتت رائجة هذا الموسم لاسيما أنّ عاشقات الموضة شرّعن اعتماد هذه القطعة في الإطلالة اليومية وقد نسّقتها هيفاء مع موضة المسامير أي الـ Studs.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة هيفاء وهبي (اكتشفي اطلالة هيفاء وهبي بجامبسوت ايلي صعب) بموضة الـ Stripes التي يبدو أنها مستمرّة في عالم الموضة فقد اختارت هيفاء التوب الليكرا المقلّمة والمطبّعة بالرسومات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية